• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] جديد تطبيقات أندرويد: Task Air لإدارة المهام والإنتاجية

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
جديد تطبيقات أندرويد: Task Air لإدارة المهام والإنتاجية


عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الإنتاجية وإدارة المهام، فحدّث بلا حرج، حيث تتضمن متاجر التطبيقات على المئات منها، ناهيك عن التطبيق الافتراضي القادم على معظم أجهزة أندرويد، ومع ذلك، لا مشكلة في تجربة الجديد، Task Air أحدث التطبيقات التي تدخل هذه القائمة، وهو تطبيق مجاني نظيف وبسيط وحتى سهل الاستخدام ويُستحق تجربته.

فعلى سبيل المثال، سيكون التطبيق مثالي إذا كنت ترغب في إنشاء قائمة البقالة بسرعة، أو التخطيط ليومك، أو تنظيم الخطوات بسهولة في مشروعك، أو حتى زيادة إنتاجيتك في واجبات عملك إلى الحد الأقصى والكثير من المهام الاخرى.


والأهم من ذلك، أن تطبيق Task Air لا يتطلّب منك إنشاء حساب لتسجيل الدخول، كذلك، هو يعمل بوضع دعم الاتصال، بالتالي، سيحفظ لك خصوصيتك عبر حفظ بياناتك لنفسك وعلى جهازك، وإذا تحدثنا عن التصميم، فهو قادم بالتخصيص، سواء عبر الألوان، أو عبر تغيير واجهته الرئيسية من حيث الوضع المُظلم والوضع الفاتح.

أخيرًا، يدعم هذا التطبيق الفئات، لذا ستبقى منظمًا حتى تتمكّن من إدارة عملك وكذلك دراساتك وأهدافك الشخصية في نفس الوقت وبكل كفاءة، وكما أشرنا، التطبيق متاح للتحميل حصرًا على أندرويد وبشكل مجاني.

تحميل تطبيق Task Air على نظام تشغيل أندرويد

التدوينة جديد تطبيقات أندرويد: Task Air لإدارة المهام والإنتاجية ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل