• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
محمود درويش ..أَنا لَستُ لي أَنا لَستُ لي

محمود درويش ..أَنا لَستُ لي أَنا لَستُ لي

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Daleen
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 2
  • المشاهدات المشاهدات 8K

Daleen

من أهلنا
السمعة: 100%
النقاط 117
الحلول 0
إنضم
2020-08-10
المشاركات
34,690
مستوى التفاعل
18,036
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
Daleen
ولي جَسَدي المُؤَقَّتُ، حاضراً أم غائباً....
مِتْرانِ من هذا التراب سيكفيان الآن....
لي مِتْرٌ و75 سنتمتراً.....
والباقي لِزَهْرٍ فَوْضَويّ اللونِ،
يشربني على مَهَلٍ، ولي
ما كان لي: أَمسي، وما سيكون لي
غَدِيَ البعيدُ، وعودة الروح الشريد
كأنَّ شيئاً لم يَكُنْ
وكأنَّ شيئاً لم يكن
جرحٌ طفيف في ذراع الحاضر العَبَثيِّ....
والتاريخُ يسخر من ضحاياهُ
ومن أَبطالِهِ....
يُلْقي عليهمْ نظرةً ويمرُّ...
هذا البحرُ لي
هذا الهواءُ الرَّطْبُ لي
واسمي
وإن أخطأتُ لفظ اسمي على التابوت
لي.
أَما أَنا وقد امتلأتُ
بكُلِّ أَسباب الرحيل
فلستُ لي.
أَنا لَستُ لي
أَنا لَستُ لي
 
سلمت يدآك على الانتقآء الممميز
بـ نتظـآر آلمزيد من هذا آلفيـض الراآقي
لك كل الود والاحترام
 
جميلة
شكرا بلاك على المشاركة
تحيتي
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل