علقت هدى كامل مديرة مدرسة الجيزة الثانوية بنات بالقاهرة، على قرار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم،
بشأن إعطاء صلاحيات لمديري المدارس على مستوى الجمهورية بداية من العام الدراسي الجديد.
قالت «هدى»
«النظام الجديد أعاد للمدرسة ولمديرها ومدرسيها الهيبة،
حيث لا مركزية في اتخاذ القرارات..
الرؤية الجديدة أعادت مكانة المعلم،
وكلما أعطى في النشاط والخدمات الطلابية كلما أخذ حوافز مادية نظير نشاطه وتنوعه وحتى مجموعات
التقوية المدرسية له فيها نصيب جيد ٨٥% والباقي للمدرسة لتحسين القاعات التعليمية».
وأضافت: «أنصح أن تُراعى الدقة في صياغة الأسئلة الامتحانية حتى لا نكرر أخطاء العام الماضي، ونسأل الله التوفيق للجميع».
بشأن إعطاء صلاحيات لمديري المدارس على مستوى الجمهورية بداية من العام الدراسي الجديد.
قالت «هدى»
«النظام الجديد أعاد للمدرسة ولمديرها ومدرسيها الهيبة،
حيث لا مركزية في اتخاذ القرارات..
الرؤية الجديدة أعادت مكانة المعلم،
وكلما أعطى في النشاط والخدمات الطلابية كلما أخذ حوافز مادية نظير نشاطه وتنوعه وحتى مجموعات
التقوية المدرسية له فيها نصيب جيد ٨٥% والباقي للمدرسة لتحسين القاعات التعليمية».
وأضافت: «أنصح أن تُراعى الدقة في صياغة الأسئلة الامتحانية حتى لا نكرر أخطاء العام الماضي، ونسأل الله التوفيق للجميع».
