• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

عجائب وغرائب كونية حول العالم( موضوع متجدد)

IMG_20230113_113410_444.jpg

حليب الحلزون ‏أغلى من الذهب !!

‏يقال ان الحلزون كان مصدر إزعاج للمزارعين في تايلاند
‏ لكن الان الحلزون أصبح مصدرا مهما للدخل ، وفي اخر 5 سنوات تحول إلى تجارة نفيسة تدر ذهبا.
‏صحيفة الغارديان البريطانية قالت ان مصانع مستحضرات التجميل العالمية اصبحت تطلب إفرازات الحلزون بشكل مجنون ‏، وقالت أن هذه الإفرازات أو ما يعرف ب(حليب الحلزون) مفيدة جدا في العناية بالجسم، لانها تساعد على تأخير علامات الشيخوخة، و تمنح البشرة نضارة لافتة.
‏استخراج إفراز الحلزون الي هو عبارة عن مخاط، ويزيد سعر هذه المادة على الذهب
‏ تقديرات تقول أن تجارتها العالمية صارت تساوي 314 مليون دولار ..
 
IMG_20230113_113627_034.jpg
أغرب من الخيال..
في الصورة.لوحة تعود لعام 897م تصوّر بابا الفاتيكان (فورموزس)وهو جالس على كرسي البابويّة وتتمّ محاكمته وهو ميت حيث استخرجت الكنيسة جثّته بأمر من البابا اللّاحق له(ستيفان السّادس) و تمّت محاكمتها فيما يسمى بمحكمة الجثث وقد كان الحكم أنه لا يستحق أن يكون بابا و تمّ عزله وجرّدت الجثّة من أثواب القداسة ودفن مرّة أخرى...وبعد 13عاما استخرجت الجثّة مرّة ثانية وحكم عليه بالإعدام ثمّ أعيد مرّة أخرى ليدفن وبعد 10سنوات من هذه المحاكمة أخرجوا الجثّة للمرّة الثّالثة ورمي بها في النّهر وكان الحكم وقتها أنه لا يستحق الدّفن..
 
IMG_20230113_113800_922.jpg

"صقر النار الاسترالي" او "الحدأه السوداء"
قد يبدو طائرا معتادا لكن هذا الطائر الجارح متورط في مضاعفه أسوأ حرائق أستراليا وهلاك نصف مليون كائن حي فهو لديه القدره علي إشعال حرائق كبري تصل الي قرابه مليون متر مربع .
عند عثوره على نار مشتعله يحمل أغصان الأشجار الملتهبة بمنقاره ويطير بها بعيدا ليلقيها في مناطق لم تطلها النيران لان الحرائق تكشف له فرائسه ليتغذي عليها خاصه القوارض والزواحف المتخفيه تحت الأعشاب..
 

بادئ الموضوع

زهور

عضو V.i.P
إنضم
الإقامة
القلب موطن لكل من يعشق قلبي
الجنس
أنثى

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل