• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

اخبار قصيرة وسريعه صور وفديوات يوميات مشاهير العرب ومشاهر العالم اخبار الفن والفنانين

إلهام شاهين عن الراحل نور الشريف: أقرب إنسان إلى قلبى
201912081255505550.jpg
قالت الفنانة إلهام شاهين، إن الفنان الراحل نور الشريف أقرب إنسان إلى قلبها، مضيفة: "وهو صديق لي.. أثناء التمثيل مع نور الشريف في مسرحية واندمج بشكل كبير في الدور أثناء محاولته قتلي في آخر مشهد في المسرحية وحسيت إن نفسي اتقطع تمامًا وكان فاضلي شعراية وأموت وفضل يعتذر لي بعد المسرحية".
 
كمال منصور مخرج أبو العروسة يقاضى منتج المسلسل بسبب مستحقاته ويشكو للنقابة
المخرج كمال منصور
المخرج كمال منصور

تقدم المخرج كمال منصور، مخرج مسلسل "أبو العروسة"، بشكوى رسمية ضد منتج المسلسل ابرهيم حمودة، بسبب عدم حصوله على مستحقاته، حيث يتهرب منه الأخير ولم يرد على اتصالاته، علمًا بأن كمال منصور حاول أن يضع حلولاً بطريقة ودية
 
أنغام ومصطفى شعبان عن زيارة ماكرون لفيروز: تستحق التكريم دائما وأبدا
أنغام ومصطفى شعبان عن زيارة ماكرون لفيروز: تستحق التكريم دائما وأبدا
فيروز مع الرئيس الفرنسي
فيروز مع الرئيس الفرنسي
احتفى عدد كبير من نجوم ومشاهير الوطن العربي، بظهور النجمة اللبنانية فيروز أثناء استقبالها للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عقب وصوله إلى بيروت مساء الاثنين، في إطار زيارته الثانية إلى لبنان بعد انفجار المرفأ الذي أودى بحياة الكثيرين.

ومن ضمن النجوم الذين حرصوا على التعليق النجمة المصرية أنغام، التي نشرت صورة لجارة القمر عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وكتبت " يا بخته شافها عن قريب".
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل