• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ما يجب مراعاته قبل طلاء النانو سيراميك للسيارات

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
2018-10-15
44,825
شباب الرافدين
جوهرة
დ8,233
الجنس
أنثى
ما يجب مراعاته قبل طلاء النانو سيراميك للسيارات
1-39.jpg



يمكنك قضاء يوم كامل في تشميع سيارتك والحصول على نتائج غير مرضية ، ذلك لأن الشمع لا يمكنه منع الأكسدة أو البهتان أو البقع من التجمع على سيارتك بمرور الوقت علاوة على ذلك ، يترك الشمع بقايا وبقعًا على سطح سيارتك بالإضافة إلى ذلك ، ليس من غير المألوف أن تضطر إلى شمع سيارتك مرة كل شهرين إلى ثلاثة أشهر .

تحول العديد من المهنيين إلى طلاء السيراميك كبديل لشمع السيارة وطلاء السيراميك هو بوليمر سائل يلتصق بطلاء سيارتك لإضافة طبقة أخرى من الحماية لا يغسل أو يختفي ولا يتطلب الأمر تكرار الطلب كل بضعة أشهر .
متوسط عمر طلاء السيراميك من ستة أشهر إلى ثلاث سنوات ، حسب جودة المنتج ، على عكس الشمع الذي يحسن مظهر سيارتك فقط ، فإن الطلاء يحمي السيارة من مواد مثل الصدأ والأشعة فوق البنفسجية والمواد الكيميائية القاسية .
كما أن طلاء السيراميك يصد الماء ويمنع تراكم الغبار ، مما يجعل تنظيف الجزء الخارجي لسيارتك أسهل .
ما يجب مراعاته قبل طلاء النانو سيراميك
عند البحث عن تقنية النانو سيراميك وقبل إنفاق المال على طلاء السيراميك ، عليك أن تعرف ما الذي تحصل عليه هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها ، مثل :
المناخ
أحد الأسباب الرئيسية لشراء الطلاء هو حماية سيارتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية والحرارة الشديدة إذا كنت تعيش في مناخ بارد وغائم مثل سياتل ، فأنت بحاجة إما إلى شراء طلاء خفيف أو عدم وجود طلاء على الإطلاق ضعه خلال الوقت من السنة عندما تشرق الشمس أكثر .
طول العمر
بعض الطلاءات تدوم لفترة أطول من غيرها. ومع ذلك ، فهي أكثر تكلفة بشكل عام وأكثر صعوبة في التطبيق إذا كنت غالبًا ما تكون شجاعًا في الهواء الطلق في سيارتك ، فقم بإنفاق الأموال الإضافية واحصل على طلاء طويل الأمد – لمدة تصل إلى ثلاث سنوات إذا كنت لا تقود سيارتك كثيرًا وبقيت في المرآب ، فقد يستمر الطلاء لمدة ستة أشهر لمدة عام أو عامين .
استخدام السيارة
لماذا تستخدم سيارتك وأين تأخذها؟ هل هي شاحنة عمل أم سيارة سيدان للشركات؟ يجب أن يؤثر مكان القيادة وكيفية استخدام وسيلة النقل على نوع الطلاء الذي تشتريه. أيضًا ، ضع في اعتبارك عمر سيارتك إذا كنت تقود سيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات إلى موقع البناء لمدة ثلاث سنوات ، فقد ترغب في استخدام طلاء عالي الجودة .
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل