# واذا ما التقينا.... سأعانقكِ عناقاً طويلا...
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
لو التقينا..
- بادئ الموضوع محمد جعفر
- تاريخ البدء
- الردود 3
- المشاهدات 427
النقاط
117
الحلول
1
- إنضم
- 2018-10-15
- المشاركات
- 50,861
- مستوى التفاعل
- 30,193
- النقاط
- 117
- الإقامة
- شباب الرافدين
مااجملك
ممتن لجمالك سيدتيمااجملك
![]()

محتوى مشابه
الاكثر مشاهدة
عرض المزيد
|
|
الوقاية من الكورونا (شعر)
|
|
|
تعالي معي نقضم الوقت
|
|
|
قُلْ لي – ولو كذباً – كلاماً ناعماً
|
|
|
جزء من الوفاء
|
|
|
ان حدث و التقينا
|