يا وجهَ امنيةٍ يحنو لها القمرُ
يا وِجهة العشقِ التي تُرجى و تُعتَمرُ
يا غصنَ اثمارٍ نلوذُ بهِ
في كلّ يومٍ نرى يخرج لنا ثمرُ
في الصبحِ لو مرّت بنا نظراً
للشكْرِ نركعُ كي يصحو لنا القدَرُ
قد سافرت عيناكِ في عجَلٍ
ذكرى لكِ بقيَتْ خلخالها سفرُ
ظلّت تعاشرنا ذكراكِ مُدمِعةً
رسْمٌ بقى واسمٌ لكِ عطِرُ
واليومَ مذ جاء الصباحُ بكِ
الوردُ ذا غنّى و يصفّقُ الشجَرُ
والروح قد ضحكِت وشائجُها
والقلبُ يرجفُ في مُحياكِ و البصَرُ
رفقاً بنا يا عينها فلقد
عشنا بكِ عشقاً لهُ صوَرُ
بُعداً لأيّامٍ سهَرتُ بها
للظُهرِ كان يؤذّنُ في الصلا سَحَرُ..
# بقلمي
يا وِجهة العشقِ التي تُرجى و تُعتَمرُ
يا غصنَ اثمارٍ نلوذُ بهِ
في كلّ يومٍ نرى يخرج لنا ثمرُ
في الصبحِ لو مرّت بنا نظراً
للشكْرِ نركعُ كي يصحو لنا القدَرُ
قد سافرت عيناكِ في عجَلٍ
ذكرى لكِ بقيَتْ خلخالها سفرُ
ظلّت تعاشرنا ذكراكِ مُدمِعةً
رسْمٌ بقى واسمٌ لكِ عطِرُ
واليومَ مذ جاء الصباحُ بكِ
الوردُ ذا غنّى و يصفّقُ الشجَرُ
والروح قد ضحكِت وشائجُها
والقلبُ يرجفُ في مُحياكِ و البصَرُ
رفقاً بنا يا عينها فلقد
عشنا بكِ عشقاً لهُ صوَرُ
بُعداً لأيّامٍ سهَرتُ بها
للظُهرِ كان يؤذّنُ في الصلا سَحَرُ..
# بقلمي
رفقاً بقلوبنا من رقي قلمك
