• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] شاومي تُطلق تطبيقها التقويم على متجر جوجل بلاي

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
شاومي تُطلق تطبيقها التقويم على متجر جوجل بلاي


يتعامل نظام التشغيل أندرويد مع التطبيقات بطريقة أكثر مبسطة وأكثر من رائعة لتحديثها عبر الانتقال لمتجر جوجل بلاي، وتحديدًا التطبيقات القادمة بشكل افتراضي مع الهواتف الذكية، حيث بدلًا من انتظار تحديث النظام بالكامل، يمكن للشركات دفع الإصلاحات وكل ما هو جديد من خلال المتجر، وهذا ما رأيناها من شاومي وسامسونج وون بلس وجوجل وغيرها.

الآن، وبعد أن أطلقت مديرها للملفات ولانشرها والعديد من تطبيقاتها الأخرى، أتاحت شاومي اليوم تطبيقها التقويم ليُصبح جاهزًا على متجر جوجل بلاي، ويُعد الإصدار 12.0.0.3 من التطبيق، أول إصدار له على المتجر، ويجب أن يكون متاحًا لأجهزة الشركة الآن.


الأهم من ذلك، وعلى عكس مدير الملفات، يجب أن تعلم بأن تطبيق تقويم شاومي سيكون متاح حصريًا لهواتف الشركة فقط، لذا إن كنت تقتني علامة تجارية أخرى، فلن تتمكّن من تحميله، أخيرًا، مع إتاحة التطبيق ليس هناك أي جديد فيه، ولكن من المتوقع خلال الفترة القادمة بأن يتضمن إضافات جديدة.

تحميل تطبيق تقويم شاومي على أندرويد.

التدوينة شاومي تُطلق تطبيقها التقويم على متجر جوجل بلاي ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل