ماذا أُسمّي ذلكَ الانسان..؟
فلِقربهِ راحةٌ اغفو بها
و سعادةٌ و أمان..
ماذا أسمّيها اذاً....؟
عشقٌ... وطنٌ... او.. ربّما إدمان..؟
# بقلمي
فلِقربهِ راحةٌ اغفو بها
و سعادةٌ و أمان..
ماذا أسمّيها اذاً....؟
عشقٌ... وطنٌ... او.. ربّما إدمان..؟
# بقلمي

