أيها الساقي ..زدني
كي أنسي اشتياقي ..
كي أنسي فتهدأ نفسي
أو يزيد إحتراقي..
زدني !
حتي تثمل أوردتي
حتي أفقد ذاكرتي
كي أنسي من عذبني
وشد وثاقي ..
زدني ولا تسل
عن الإسم الذي حطم قوانيني
و يبكيني
ويعتصر أحداقي ..
زدني و لا تسل عن سهم عينيها
الموغل في أعماق أعماقي..
زدني ..
ولا تسلني عن شفتيها
تلك التي سٌمي وترياقي ..
أيها الساقي ..
لا تشعل الشوق
والخمر في يدي فنحترق !
زدني وكف عن إرهاقي ..
........
وأفيق من غيبتي
الحبر خمري
والذكري هي الساقي ..!
بقلمي : وحداني


كثير الشكر والتقدير لجهود المميزة