• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
ايها الساقي

ايها الساقي

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع نـاي
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 6
  • المشاهدات المشاهدات 594

نـاي

عضو نشيط
السمعة: 40%
النقاط 47
الحلول 0
إنضم
2020-05-17
المشاركات
180
مستوى التفاعل
177
النقاط
47
الإقامة
الاسكندرية
نـاي


أيها الساقي ..زدني
كي أنسي اشتياقي ..
كي أنسي فتهدأ نفسي
أو يزيد إحتراقي..
زدني !
حتي تثمل أوردتي
حتي أفقد ذاكرتي
كي أنسي من عذبني
وشد وثاقي ..
زدني ولا تسل
عن الإسم الذي حطم قوانيني
و يبكيني
ويعتصر أحداقي ..
زدني و لا تسل عن سهم عينيها
الموغل في أعماق أعماقي..
زدني ..
ولا تسلني عن شفتيها
تلك التي سٌمي وترياقي ..
أيها الساقي ..
لا تشعل الشوق
والخمر في يدي فنحترق !
زدني وكف عن إرهاقي ..
........
وأفيق من غيبتي
الحبر خمري
والذكري هي الساقي ..!


بقلمي : وحداني
 
ابدعت يدك بما خطت وما نسجت من حروف وكلمات
دمت للابداع عنوانا
وكل عام وانت بالف خير rose.gif
 
الله الله روعه
 
شكرا جزيلا لبوحك الجميل rose.gif
 
&107^كثير الشكر والتقدير لجهود المميزة&107^
6.gif
 
كلك نشاط وحيوية
دمتم بخير
 
عودة
أعلى أسفل