أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
- المنتديات
- فضاء شباب الرافدين
- منتديات الأصدقاء
- ~¤ô مقهى الشباب ô¤~
- ~¤ô قسم النقاش الحر والحوارات الجدية ô¤~
السلام عليكم
اولا انه لمن دواعى سرورى ان اشارك فى منتداكم بدعوة كريمة من انسانه كريمة
هذه العباره لا تتسق مع السياق الزمنى للتطور .. فهى بالمجمل لا ترى الا صاحبها
ومن يقول مثل هذه العبارات يظن انه يكتسب ثقه بالنفس
لكن على على العكس تماما والكلام هنا ليس مقصود به احد انما فى لغة العموم تسمى هذة الشخصيات فى علم النفس بأنها شخصيات سيكوباتيكيه
اى انها لا ترى الا نفسها فقط
فتراهم يقولون مثلا ... اذا مت ظمآن فلا نزل القطر
او يقولون
انا ومن ورائى الطوفان
لذلك انا اقول
ما استحق ان يولد من عاش لنفسه فقط
مهما كان هناك حاقدون ومهما كان هناك اعداء للنجاح
واعلمو يحفظكم الله انك لا تشعر بقيمة النجاح الا اذا كان هناك من يحارب نجاحك
مقوله لأحد الاساتذه ممن عاصرو حياة الشرق وحياة الغرب فقال
فى بلاد الغرب يقفون وراء الفاشل حتى ينجح اما فى بلاد الشرق يقفون وراء الناجح حتى يفشل
اولا انه لمن دواعى سرورى ان اشارك فى منتداكم بدعوة كريمة من انسانه كريمة
هذه العباره لا تتسق مع السياق الزمنى للتطور .. فهى بالمجمل لا ترى الا صاحبها
ومن يقول مثل هذه العبارات يظن انه يكتسب ثقه بالنفس
لكن على على العكس تماما والكلام هنا ليس مقصود به احد انما فى لغة العموم تسمى هذة الشخصيات فى علم النفس بأنها شخصيات سيكوباتيكيه
اى انها لا ترى الا نفسها فقط
فتراهم يقولون مثلا ... اذا مت ظمآن فلا نزل القطر
او يقولون
انا ومن ورائى الطوفان
لذلك انا اقول
ما استحق ان يولد من عاش لنفسه فقط
مهما كان هناك حاقدون ومهما كان هناك اعداء للنجاح
واعلمو يحفظكم الله انك لا تشعر بقيمة النجاح الا اذا كان هناك من يحارب نجاحك
مقوله لأحد الاساتذه ممن عاصرو حياة الشرق وحياة الغرب فقال
فى بلاد الغرب يقفون وراء الفاشل حتى ينجح اما فى بلاد الشرق يقفون وراء الناجح حتى يفشل
السلام عليكم
اولا انه لمن دواعى سرورى ان اشارك فى منتداكم بدعوة كريمة من انسانه كريمة
هذه العباره لا تتسق مع السياق الزمنى للتطور .. فهى بالمجمل لا ترى الا صاحبها
ومن يقول مثل هذه العبارات يظن انه يكتسب ثقه بالنفس
لكن على على العكس تماما والكلام هنا ليس مقصود به احد انما فى لغة العموم تسمى هذة الشخصيات فى علم النفس بأنها شخصيات سيكوباتيكيه
اى انها لا ترى الا نفسها فقط
فتراهم يقولون مثلا ... اذا مت ظمآن فلا نزل القطر
او يقولون
انا ومن ورائى الطوفان
لذلك انا اقول
ما استحق ان يولد من عاش لنفسه فقط
مهما كان هناك حاقدون ومهما كان هناك اعداء للنجاح
واعلمو يحفظكم الله انك لا تشعر بقيمة النجاح الا اذا كان هناك من يحارب نجاحك
مقوله لأحد الاساتذه ممن عاصرو حياة الشرق وحياة الغرب فقال
فى بلاد الغرب يقفون وراء الفاشل حتى ينجح اما فى بلاد الشرق يقفون وراء الناجح حتى يفشل
لذلك ا
اقول ان العبارة لا تتسق معى كأنسان اجتماعى يحب ان يؤثر ويتأثر بالغير بمن حوله
واعود فأذكر
ان هلاف الرأى لا يفسد للود قضية
مع تقديرى واحترامى
السلام عليكم
اولا انه لمن دواعى سرورى ان اشارك فى منتداكم بدعوة كريمة من انسانه كريمة
هذه العباره لا تتسق مع السياق الزمنى للتطور .. فهى بالمجمل لا ترى الا صاحبها
ومن يقول مثل هذه العبارات يظن انه يكتسب ثقه بالنفس
لكن على على العكس تماما والكلام هنا ليس مقصود به احد انما فى لغة العموم تسمى هذة الشخصيات فى علم النفس بأنها شخصيات سيكوباتيكيه
اى انها لا ترى الا نفسها فقط
فتراهم يقولون مثلا ... اذا مت ظمآن فلا نزل القطر
او يقولون
انا ومن ورائى الطوفان
لذلك انا اقول
ما استحق ان يولد من عاش لنفسه فقط
مهما كان هناك حاقدون ومهما كان هناك اعداء للنجاح
واعلمو يحفظكم الله انك لا تشعر بقيمة النجاح الا اذا كان هناك من يحارب نجاحك
مقوله لأحد الاساتذه ممن عاصرو حياة الشرق وحياة الغرب فقال
فى بلاد الغرب يقفون وراء الفاشل حتى ينجح اما فى بلاد الشرق يقفون وراء الناجح حتى يفشل
كلام حلو جدا
راح ارجع ارد عليك خلي افكر شوية استاذي المهندس
والي الشرف انك اصبحت واحد من عدنا احييك من قلبي واتمنى لك إقامة سعيدة
عيوني استاذ فكرت بكلامك
بس هي المقولة الها أوجه متعددة واحنا لازم مننظر للكلمات من وجه واحد
مثلا انك انسان وحولك محبطين انت تشوف نفس جيد او متوسط او مقبول
الي حولك سلبيين ويحاولون يحبطون عزيمتك
انت تزيد ثقتك بنفسك وسوي الي عليك
مًو مهم شلون نظرولك الي حولك مادمت واثق
مًو دائما كلام الناس صحيح ولا وجه نظرهم صحية والي يدور رضا الناس يتعب
ورضى الله اولى ورضى النفس هم مهم لزيادة ثقتك بنفسك وكينونتك
مثلا ناس دكلك انت مًو خوش وفاشل خما تضل تسمع كلامهم
انت دكول لا انا مًو فاشل انا انسان ناجح وتبدي تعمل وطور نفسك هذا هم جانب مهم يخليك تنظر النفسك بشكل مخالف
تقديري لسعة صدرك
مودتي
بس هي المقولة الها أوجه متعددة واحنا لازم مننظر للكلمات من وجه واحد
مثلا انك انسان وحولك محبطين انت تشوف نفس جيد او متوسط او مقبول
الي حولك سلبيين ويحاولون يحبطون عزيمتك
انت تزيد ثقتك بنفسك وسوي الي عليك
مًو مهم شلون نظرولك الي حولك مادمت واثق
مًو دائما كلام الناس صحيح ولا وجه نظرهم صحية والي يدور رضا الناس يتعب
ورضى الله اولى ورضى النفس هم مهم لزيادة ثقتك بنفسك وكينونتك
مثلا ناس دكلك انت مًو خوش وفاشل خما تضل تسمع كلامهم
انت دكول لا انا مًو فاشل انا انسان ناجح وتبدي تعمل وطور نفسك هذا هم جانب مهم يخليك تنظر النفسك بشكل مخالف
تقديري لسعة صدرك
مودتي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه لصاحبة الموضوع والاعضاء الكرام
تختلف نظرات الناس بحسب اطباعهم
فهناك الايجابي وهناك السلبي
وهناك العالم والجاهل
كل الناس تحكم على الامو بحسب اطباعهم
ربما يرونك الاخرين على خطئ وللعلم هذا غير صحيح
ولكن بسبب عدم علمهم بالضروف المحيطه والاسباب التي تجعلم في نظرهم خاطئ
وربما يراك اشخاص تسعى في امر ما وهم سلبيين من بداية الطريق يقولون لا فائده ترجى
وهناك ناس اجابيين يشجعونك على ذالك
اهم شيئ ان يكون الانسان واثق من نفسه ويسعى بالخير الى مايريد
ولا يهتم للسلبيين والانتقادات
كل انسان اعلم بضروفه ونجاحاته
ورضا الناس غاية لاتدرك ورضى الله غايه لاتترك
تحياتي
مثقف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه لصاحبة الموضوع والاعضاء الكرام
تختلف نظرات الناس بحسب اطباعهم
فهناك الايجابي وهناك السلبي
وهناك العالم والجاهل
كل الناس تحكم على الامو بحسب اطباعهم
ربما يرونك الاخرين على خطئ وللعلم هذا غير صحيح
ولكن بسبب عدم علمهم بالضروف المحيطه والاسباب التي تجعلم في نظرهم خاطئ
وربما يراك اشخاص تسعى في امر ما وهم سلبيين من بداية الطريق يقولون لا فائده ترجى
وهناك ناس اجابيين يشجعونك على ذالك
اهم شيئ ان يكون الانسان واثق من نفسه ويسعى بالخير الى مايريد
ولا يهتم للسلبيين والانتقادات
كل انسان اعلم بضروفه ونجاحاته
ورضا الناس غاية لاتدرك ورضى الله غايه لاتترك
تحياتي
مثقف
صدقت عزيزي مثقفبسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه لصاحبة الموضوع والاعضاء الكرام
تختلف نظرات الناس بحسب اطباعهم
فهناك الايجابي وهناك السلبي
وهناك العالم والجاهل
كل الناس تحكم على الامو بحسب اطباعهم
ربما يرونك الاخرين على خطئ وللعلم هذا غير صحيح
ولكن بسبب عدم علمهم بالضروف المحيطه والاسباب التي تجعلم في نظرهم خاطئ
وربما يراك اشخاص تسعى في امر ما وهم سلبيين من بداية الطريق يقولون لا فائده ترجى
وهناك ناس اجابيين يشجعونك على ذالك
اهم شيئ ان يكون الانسان واثق من نفسه ويسعى بالخير الى مايريد
ولا يهتم للسلبيين والانتقادات
كل انسان اعلم بضروفه ونجاحاته
ورضا الناس غاية لاتدرك ورضى الله غايه لاتترك
تحياتي
مثقف
كل الود
Similar content
الاكثر مشاهدة
عرض المزيد
|
|
لوكانت حياتك قصه فما هو عنوانها؟؟؟
|
