• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
ليسَ الضياعُ بأن أسيرَ بمُفردي

ليسَ الضياعُ بأن أسيرَ بمُفردي

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Moon
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 2
  • المشاهدات المشاهدات 1K

Moon

مؤسسة المنتدى وصاحبة الإمتياز
السمعة: 100%
النقاط 117
الحلول 0
إنضم
2018-08-28
المشاركات
2,360
مستوى التفاعل
861
النقاط
117
الإقامة
العراق
Moon
FB_IMG_1541271694194.jpg


وأسيرُ وحدي في الطريقِ كأنني

طِفلٌ تشرّدَ في الحياةِ سنينا



ليسَ الضياعُ بأن أسيرَ بمُفردي

حينًا أرى حُزني، وأضحكُ حِينَا



فلطالما أخفيتُ نبضَ مواجعي

وطويتُها كي لا أعيشَ حزينا



إن الضياعَ بأن أذوبَ صبابةً

من أجلِ قلبٍ لا يذوبُ حنينَا
 
شكرا للجهد والمتابعة وتواصلكم المستمر في رفد المنتدى بالمشاركات
 
Similar content الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل