• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تحميل برنامج سوق بلي الأصلي 2019 Google Play Store

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Gardi

المديرة .
2018-10-01
40,819
العراق
جوهرة
დ26,649
الجنس
أنثى
وصف متجر جوجل بلاي

Google-Play-Store.png

شعار برنامج Google Play Store​
اليكم متجر التطبيقات الاصلي Google Play Store افضل متجر للاندرويد على الاطلاق حيث تحميل سوق بلاي اخر اصدار يجعلك تضمن الوصول الى احدث التطبيقات لهاتفك من نوع اندرويد بسهولة وآمن وذلك في حالة اذا كنت تريد تحميل التطبيقات المجانية او التسوق من خلال المتجر وشراء التطبيقات المدفوعه من خلاله بالاضافة الى ان البرنامج متاح للجميع مجاناً ويمكنك تنزيل احدث اصدار منه بصيغة APK بسهولة فضلاً عن انه مطور من خلال شركة جوجل التى تعمل على تطوير نظام الاندرويد واطلاق الاصدارات الاحدث منه بشكل مستمر وبذلك يعد هو الافضل للمستخدمين ولهذا يأتى مثبتاً كتطبيق اساسي على معظم اجهزة الهواتف الجديدة بالاضافة الى انه الاسرع فى تحميل اي عدد من التطبيقات والاكثر قوة من ناحية السرعة والكفاءة ولذلك هو الاكثر نجاحاً وانتشاراً بين المستخدمين رغم وجود العشرات من المتاجر المنافسة له.

ماذا يقدم لك سوق بلاي الجديد
يمنحك برنامج Google Play Store كل ما تحتاج اليه تقريباً لتنزيل التطبيقات الخاصة بجهازك بكل سهولة فالمتجر مقسم جيداً الى العديد من الفئات وبداخل كل فئة التصنيفات التابعه لها فيمكنك تحميل الموسيقى والافلام والكتب وكذلك البرامج والالعاب من خلال المتجر وهو يحتوي على الملايين من التطبيقات بالاضافة الى ذلك هو يدعم خاصية البحث عن التطبيقات والتى تجعلك قادراً على الحصول على ما تريد كما هو تماماً وهى تعتمد على خاصية التوقع مثل تلك الموجودة فى محرك بحث جوجل والتى تعمل على منحك الاستكمال التلقائي لما تريد البحث عنه حسب الاكثر شيوعاً بين المستخدمين ويأتى ذلك جنباً الى جنب مع ميزة اخرى اهمها سهولة الوصول الى كافة الادوات وكذلك دعم العديد من اللغات فهو متوافق تماماً مع العشرات من اللغات ومن اهمها العربية والانجليزية وبالطبع لديك الميزة الافضل وهى التفضيل حيث يمنحك المتجر تطبيقات مختاره حينما تشترى جهازاً جديداً وهذا يسهل عليك العمل ويوفر لك الكثير من الوقت والمجهود.

%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84-%D9%85%D8%AA%D8%AC%D8%B1-%D8%B3%D9%88%D9%82-%D8%A8%D9%84%D8%A7%D9%8A-apk.png


تحميل متجر سوق بلاي apk
التعرف على مواصفات التطبيقات على ماركت بلاي

تعرف على كل شئ من صفحة اي تطبيق على المتجر بكل سهولة فلديك مواصفات كل تطبيق تدخل الى صفحته على المتجر وتستطيع ان تشاهد تقييمه وتعليقات المستخدمين عليه كما يمكنك مشاهدة الصور الخاصة بكل تطبيق ومقاطع الفيديو المتوفرة له ايضاً ان وجددة ومعرفة المطور الخاص به بالاضافة الاطلاع على عدد مرات تحميله وسعره ان كان مدفوعاً بمقابل مادي او ان كان مجاني كما تستطيع مشاهدة الوصف الخاص بالتطبيق ومعرفة سبل استخدامه ومميزاته وتستطيع ايضاً ان ترى التطبيقات المشابهة له ويمكنك الوصول لصفحة المطور ومعرفة ما ان كان يقدم تطبيقات اخرى وتستطيع العرف على المساحة التي يستخدمها التطبيق ومدى مناسبته للاطفال والكبار وكذلك يمكنك الاطلاع على الموقع الرسمي له وطرق التواصل مع المطور ان وجدت.

%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D8%AC%D9%88%D8%AC%D9%84-%D8%A8%D9%84%D8%A7%D9%8A-%D8%B3%D8%AA%D9%88%D8%B1.png

صورة من اعدادات جوجل بلاي ستور​


الامان في متجر play
ليس من السهل ان ينضم احد التطبيقات الى متجر جوجل رغم وجود الملايين من التطبيقات عليه الا انه يجب ان يتخطى كل تطبيق الكثير من الشروط ليتم اضافته لتلك القائمة لذلك يمكنك بكل تأكيد ان تستمتع بأعلى دراجات الامان والحفاظ على الخصوصية التى يمنحها لك المتجر بالاضافة الى موثوقية التطبيقات والملفات المعروضه عليه.

%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A8-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%85%D8%AA%D8%AC%D8%B1-%D8%B3%D9%88%D9%82-%D8%A8%D9%84%D8%A7%D9%8A-%D8%B3%D8%AA%D9%88%D8%B1.png

الكتب على متجر سوق بلاي ستور

مميزات سوق Google Play Store
  • مجاني: المتجر متاح مجاناً لجميع المستخدين ويمكن تثبيته على اي جهاز اندرويد بسهولة ولكل الهواتف سواء سامسونج او هواوي او انفنكس او اوبو او اي نوعاً اخر وكذلك سواء كان موبايل او تابلت يعمل بنظام اندرويد.
  • متعدد اللغات: يدعم المتجر العشرات من اللغات ويعمل بها جميعاً بكفاءة عالية ومترجم الى اللغة العربية ترجمة احترافية.
  • مرتب جيداً: المتجر مرتب بشكل جيد جداً من حيث انواع التطبيقات والمحتوى المقدم من خلاله حيث يمكنك بسهولة الوصول الى الالعاب بتصنيفاتها او البرامج بتصنيفاتها او حتى الكتب والموسيقى والافلام.
  • البحث: يدعم المتجر البحث التوقعي بتلك الخصية التى تدعم الاكمال التلقائي لما يود المستخدم البحث عنه وهي تشبه تلك الموجودة فى محرك البحث جوجل ويمكنك ان تبحث عن التطبيقات بأي لغة تفضلها سواء العربية او الانجليزية او لغات اخرى.
%D9%85%D8%AA%D8%AC%D8%B1-play-google.png

متجر play google
  • معلومات كاملة عن التطبيقات: قبل تحميل اي برنامج او لعبة او كتاب او اي ملف اخر من المتجر يمكنك التعرف على كافة المواصفات الخاصة به والاطلاع على صور من داخله والتعرف على وظائفه بالاضافة الى مشاهدة صور ومقاطع فيديو لكل تطبيق ومشاهدة مراجعات وتقييمات وتعليقات المستخدمين لكل تطبيق.
  • التطبيقات المشابهة: حينما تقوم بتحميل احد التطبيقات يقوم المتجر تلقائياً بعرض جميع التطبيقات المشابهة لها.
  • الترشيحات: يعمل المتجر على ترشيح التطبيقات بشكل مستمر للمستخدم سواء المشابهة او المختاره للمستخدم حسب اهتماماته بالاضافة الى انه يمنحك تشريحات حينما يشتري جهازاً جديداً.
  • الحماية والامان: يوفر المتجر للمستخدمين قدر عالي من الامان حيث يتم فحص جميع التطبيقات التى يتم تقديمها على المتجر بشكل جيد بالاضافة الحفاظ على خصوصية المستخدمين.
  • التحديث: يدعم البرنامج التحديث التلقائي لنفسه بالاضافة الى تحديث جميع التطبيقات والالعاب الى احدث اصدارات لها من خلال المتجر.
%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%89-%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82-%D8%AC%D9%88%D8%AC%D9%84-%D8%A8%D9%84%D8%A7%D9%8A-%D8%B3%D8%AA%D9%88%D8%B1.png

الخيارات في تطبيق جوجل بلاي ستور
  • الاشعارات: يقوم البرنامج من خلال خاصية التنبيهات بتنبيه المستخدمين حال وجود اصدرات جديدة من البرامج والالعاب المثبته لديه بالاضافة لأشعارات حسب اعداد المستخدم للبرنامج.
  • سهولة الاعداد: يمكنك اعداد المتجر جيداً حسب رغباتك واحتياجاتك وبكل سهولة فجميع اعدادات البرنامج واضحة تماماً ويسهل الوصول لكافة الخيارات من خلاله ومن خلال التحكم بالاعدادات تستطيع تخصيص البرنامج كما تشاء.
  • توفير البيانات: يمكنك اعداد المتجر لتوفير البيانات والانترنت لديك حيث تستطيع ضبط الاعدادات ليتم التحديث فقط برغبتك او عند الاتصال بشبكة WI-fi فقط.
لتحميل على نظام أندرويد: من هنا

منقول
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل