• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

قطر ترسل الشحنة الثانية من المساعدات الطبية العاجلة إلى إيران

Gardi

المديرة .
2018-10-01
40,849
العراق
جوهرة
დ27,205
الجنس
أنثى
قطر ترسل الشحنة الثانية من المساعدات الطبية العاجلة إلى إيران
جريدة الراية
السفير الهاجري: المساعدات القطرية ليست الأولى ومستمرة حتى جلاء الوباء
جريدة الراية
قطر لن تألو جهداً في إرسال المساعدات للدول الصديقة والشقيقة
جريدة الراية
المساعدات تأتي من باب المسؤولية المشتركة في محاربة الوباء


وصلت الشحنةُ الثانية من المساعدات الطبية العاجلة التي قدّمتها دولة قطر متمثلةً في صندوق قطر للتنمية إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية لمكافحة تفشّي وباء كورونا المستجد (كوفيد- 19).
كان في استقبال الشحنة سعادةُ السيد محمد بن حمد الهاجري سفير دولة قطر لدى إيران، ومن الجانب الإيرانيّ السيد جلال نايلي مساعد وزير الصحة للشؤون الدولية في وزارة الصحة الإيرانية.
وفي تصريح له بهذه المُناسبة، قال سعادة السيد محمد بن حمد الهاجري سفير دولة قطر لدى إيران: هذه ليست المرة الأولى التي تقدّم فيها دولة قطر مساعدات للجمهورية الإسلامية الإيرانية، فقد قدّمت المساعدات عندما حصلت الفيضانات وسبقتها مساعدات الزلازل، وسوف تستمرّ هذه المساعدات إلى أن يجلو هذا الوباء، ولن تألو دولة قطر جهدًا في إرسال المساعدات للدول الصديقة والشقيقة.
وتأتي مساعدات دولة قطر التي تقدمها للدول الشقيقة والصديقة لمواجهة ومكافحة تفشّي وباء كورونا المستجد، من باب المسؤولية المشتركة في محاربة هذا الوباء الذي يمثل تهديدًا مُشتركًا يواجه العالم أجمع.
وتحوي الشحنة الثانية والتي تزن سبعة أطنان، معدات ومستلزمات طبية، منها كمامات ومعقمات ومطهرات طبية. بينما شملت الشحنة الأولى والتي تمّ نقلُها بتاريخ 13 مارس الجاري، ستة أطنان من المعدات والمستلزمات الطبية.


منقول
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل