• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كيف يمكنك تحميل فيديو فيسبوك بدون الاستعانة بأي برامج؟

  • بادئ الموضوع Nor
  • تاريخ البدء
  • 680

Nor

عضو
عضو في شباب الرافدين
2020-03-16
53
العراق
جوهرة
დ2,000
الجنس
ذكر
هل سبق لك أنك كنت تريد تحميل فيديو من فيسبوك، ولكنك لم تتمكن من معرفة الطريقة الصحيحة لذلك؟ في الواقع، ليس الأمر بهذه الصعوبة. ربما تريد تحميل فيديو فيسبوك لأسباب عديدة مثل رغبتك في قص جزء منه، وإعادة تحريره، وإعادة مشاركته مع الأخرين، أو استخدمه للحصول على المزيد من تسجيلات الإعجاب على فيسبوك. فيما يلي 3 أسباب محتملة لتحميل فيديو فيسبوك وهي:
  • إذا كنت تريد رفع الفيديو على إنستغرام
إذا قمت بإنشاء فيديو على إنستغرام وشاركته إلى صفحتك على فيسبوك سيكون ذلك طريقة ممتازة للوصول إلى عدد كبير من الأشخاص. الآن ستريد استخدام الفيديو على يوتيوب وغيرها من منصات مشاركة الفيديو أو موقعك الخاص.
  • إذا كنت تريد رفعه بواسطة جهاز الألعاب
إذا كان ابنك من هواة ألعاب بلايستيشن أو إكس بوكس، ربما سيكون من الأشخاص الذين يحبون مشاركة جولاتهم الشيقة خلال اللعب على منصات الفيديو. وحدة التحكم في جهاز بلايستيشن لديها خيار تسجيل اللعبة على هيئة فيديو ولكن بعد ذلك سيسمح له فقط بنشره على فيسبوك، وليس على يوتيوب.
  • إذا كنت تنشر فيديو مباشر على مجموعة فيسبوك خاصة
إذا كان لديك مجموعة فيسبوك خاصة وكنت على وشك البث المباشر، فقد ترغب في مشاركة هذا المحتوى في مواقع أخرى. لذلك دعونا نعلم كيف يمكننا مشاركة هذه المقاطع المفضلة بعد تحميلها من فيسبوك.
توضح لك هذه الطريقة كيفية استخراج ملف إم بي فور من الفيديو الخاص بك على فيسبوك. لا يتوجب عليك الاستعانة بأي برامج أو تطبيقات في هذه الطريقة، حيث سيكون الفيديو الذي تريده في متناول يديك بكل سهولة. فيما يلي الخطوات اللازمة لتحميل أي فيديو من فيسبوك من صفحة عامة أو صفحة شخصية أو مجموعة.
الخطوة الأولى: اتجه لصفحة فيسبوك
أولا، يجب أن تذهب إلى صفحة فيسبوك التي يوجد عليها الفيديو الذي ترغب في تحميله، ثم اضغط كليك يمين على الركن العلوي الأيسر من الفيديو.
الخطوة الثانية: حدد موقع الفيديو
إذا لم يكن باستطاعتك استخراج رابط مشاهدة الفيديو المباشر، يمكنك البحث عن الرابط في علامة تبويب الفيديو، وبمجرد العثور على المقطع الذي تريد تحميله، انقر فوقه لكي يفتح. بمجرد أنك استطعت عمل ذلك، سوف ترى طابع التاريخ والوقت. اضغط كليك يمين على هذا الرابط وانسخه.
الخطوة الثالثة: تحميل الفيديو
سوف يكون لديك عدة خيارات عندما تكون مستعدا لتحميل أي فيديو من فيسبوك. الطريقة التي تختارها تعتمد على شيئين أساسيين:
  • هل الفيديو موجود على صفحة أو صفحة شخصية أو مجموعة؟
  • هل الفيديو عام أم خاص؟
على سبيل المثال، لنفترض أنك تدير مجموعة فيسبوك خاصة وتريد تنزيل أحدث فيديو مباشر على فيسبوك. قد تعتقد أنك لن تتمكن من التحميل من مجموعة خاصة. ولكن هذا الأمر ليس صحيح على الإطلاق حيث سيكون ذلك ممكنا. وفيما يلي بعض خيارات تحميل ملف فيديو فيسبوك بالكامل سواء كان عالي الدقة أو منخفض الجودة.
استخدم موقع تحميل فيديو فيسبوك
هناك العديد من مواقع الويب على الإنترنت التي تسمح لك بتحميل فيديو فيسبوك دون إضافة برامج غير ضرورية إلى الكمبيوتر أو جهاز الموبايل. يعتبر fbvideox.com حل سهل وسريع للغاية مع ميزات كثيرة. أضف رابط الفيديو الذي نسخته من فيسبوك، وألصقه في مربع التحميل المخصص في الموقع وانقر فوق تحميل.

يتم استخدام هذا الموقع في هذه الأوقات عندما تحتاج إلى حفظ فيديو فيسبوك تم مشاركته على مجموعة خاصة وسيكون من السهل القيام بذلك.
  1. توجه إلى فيديو فيسبوك الذي تريد تحميله
  2. انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على الفيديو واختر نسخ رابط الفيديو
  3. الصق رابط الفيديو في مربع التحميل الخاص في الموقع
يوجد خيار أخر في الموقع لتحميل فيديو فيسبوك حتى تكون عملية التحميل أسهل، وهو خيار تحميل امتداد كروم الخاص بالموقع الذي يمكنك الحصول عليه من هنا. سوف يوفر عليك هذا الامتداد عناء البحث عن رابط الفيديو. لأنه يقوم بعمل أيقونة تحميل بمجرد وقوفك على الفيديو الذي ترغب في تحميله بكل سهولة. بمجرد الضغط على أيقونة التحميل سوف تتوجه مباشرة إلى الموقع ويكون الرابط جاهز للتحميل دون نسخه أو لصقه.
هذه هي الطريقة المثالية والبسيطة التي تقوم بها بتحميل مقاطع فيديو فيسبوك من دون اتباع خطوات طويلة ومرهقة. بمجرد تحميل الملف، يمكنك إعادة استخدام الفيديو على الأنظمة الأساسية الأخرى، مثل موقع ويب أو يوتيوب أو أي قناة فيديو أخرى ترغب فيها.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل