• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
ح3 من مسابقة scoop in | بسمة قلب

مسابقة منتهية ح3 من مسابقة scoop in | بسمة قلب

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع ڤولكان
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 60
  • المشاهدات المشاهدات 5K
ليش عراق قرر ضرائب التقاعد على ام بيلسان سودة علية حظي زفت ههههههههههههههه
هههه همه كالو محد يدفع بس ام بيلسان 24.gif
 
انشاء الله ضوء قمر باجر تفوز وداعتج غششها هههههههه
wavetowel::هله هله سلم عليج ضوء القمر ودكول اول متعرفيين الاجابه كولي ساره :bigsmile-80-anim::bigsmile-80-anim::bigsmile-80-anim::bigsmile-80-anim::bigsmile-80-anim:
هههههه حبيبتي
 
هههه همه كالو محد يدفع بس ام بيلسان 24.gif
عادي
اني دفعت فيتامينات جسمي بيلسان
وكالسيوم ودم اخذت عضامي اسناني نصف صحتي حتى طلعت ونورت حياتي
بقت على ضرائب عادي ندفعها هذة ناقصة احنا ندفع حتى نتونس هههههههههههههه
 
عادي
اني دفعت فيتامينات جسمي بيلسان
وكالسيوم ودم اخذت عضامي اسناني نصف صحتي حتى طلعت ونورت حياتي
بقت على ضرائب عادي ندفعها هذة ناقصة احنا ندفع حتى نتونس هههههههههههههه
الف صحا وعافيه فديت انا فديت
6.gif
 
wavetowel::هله هله سلم عليج ضوء القمر ودكول اول متعرفيين الاجابه كولي ساره :bigsmile-80-anim::bigsmile-80-anim::bigsmile-80-anim::bigsmile-80-anim::bigsmile-80-anim:
هههههه حبيبتي
اني عمية وطرشة ماشفت شيىء ولا سمعت شيىء انتي منو واني منو وضوء منو اني وين اف صار عندي زهايمر هههههههههه
 
تريدون الحلقة اليوم لو نطي استراحة محارب
 
اني عمية وطرشة ماشفت شيىء ولا سمعت شيىء انتي منو واني منو وضوء منو اني وين اف صار عندي زهايمر هههههههههه
ههههههههه ندفعلج. رشوه بنص
 
ههههههههه ندفعلج. رشوه بنص
ولج يارشوة انتي اخذتي مني ضرائب 10 نقاط مني تسديد ديون العراق وترديني غششج ترجية شيليها ذانج هههههههههههه
 
تريدون الحلقة اليوم لو نطي استراحة محارب
تعلن يوم لو باجر بكيفك ضوء قمر تحل مكاني صدارة :bandit-80-anim-g:
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل