• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] جوجل توفر أدوات أفضل للبحث عن الرسائل في جي مايل

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    لا داعي لتكرار رسائلك لقد تم تجاهلك من المرّة الأولى وإنتهى الأمر.🌺🍃
  • غزل من الغزل:
    ربما الظـروف تغيـر الأشكال والملامح ؛ولكن لن تقـدر على تغييـر الأصـل.🌟🍃
  • غزل من الغزل:
    " الطيبون كلما أرادوا أن يصبحوا سيئين فشلوا .. لأن بداخلهم بذرة صغيره تسمى الضمير .. هي تمنعهم "🌟🍒
  • غزل من قلب الغزل:
    عِيد أَضْحَى مُبَارَك أعَادَه الله عَلَيْكُمْ بِالْخَيْر وَالْيَمَن وَالْبَرَكَات، كُلُّ عَام وَأَنْتُمْ أَ قربْ مَنْ الله🌟🦋
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
1135-GS-Add-Chromebook-wrapper-search-filter-chips-AV-1-1024x576.png


عملاق البحث جوجل يعمل على الدوام على تطوير الإمكانيات التي توفرها للمستخدمين للوصول بدقة إلى ما يبحثون عنه. وفي جي مايل هناك بحث متقدم، لكنها الآن توفره بطريقة أفضل وأسهل عبر ما يعرف باسم “Search Chips” وهي فلاتر لفرز نتائج البحث.

فلو كتبت كلمة مفتاحية في شريط البحث وبعد ظهور نتائج البحث، ستلاحظ ظهور مجموعة من الفلاتر ضمن أيقونات في أعلى نتائج البحث. تلك الفلاتر مثل عرض الرسائل التي تحتوي على مرفقات فقط مع اختيار نوعها مثل ملفات pdf أو صور، عرض الرسائل من مرسل معين، إزالة الدردشات، اختيار زمن الوصول، إزالة تحديثات التقويم وغيرها.

من حيث المبدأ هذه الطريقة لا تقدم شيء جديد عن البحث المتقدم المتاح حالياً للجميع، لكن في البحث المتقدم عليك وضع فلاتر الفرز يدوياً، مثل أن تحوي كلمات معينة أو لا تحوي بعض الكلمات، وحتى حسب حجم المرفقات وصندوق الرسائل المطلوب البحث فيه مع خيارات أن تكون تحوي مرفقات فقط.

لم تذكر جوجل عن موعد إتاحة هذه الميزة لمستخدميها، لكنها في البداية ستتوفر فقط لمستخدمي G Suite وبعدها تتاح للجميع بكافة أنحاء العالم.

التدوينة جوجل توفر أدوات أفضل للبحث عن الرسائل في جي مايل ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل