• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
°˚◦ღ♫♥ الإبْتِســامَـــهْ بـــدوُنْ سبــــبْ . . رَوْعَـــهْ فـــ الأَدَبْ ♥♫ღ◦˚°

°˚◦ღ♫♥ الإبْتِســامَـــهْ بـــدوُنْ سبــــبْ . . رَوْعَـــهْ فـــ الأَدَبْ ♥♫ღ◦˚°

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع كراميلا ❥
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 6
  • المشاهدات المشاهدات 501

كراميلا ❥

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
السمعة: 100%
النقاط 117
الحلول 1
إنضم
2018-10-15
المشاركات
50,861
مستوى التفاعل
30,193
النقاط
117
الإقامة
شباب الرافدين
كراميلا ❥
الابتسامة . .|~

1314706912200.png

لها مَعانيِ و آثار يَبْقى تَأْثيرَها لِمُدّةْ طَويلَةْ و قَدْ تَبْقى و تَبْقى
و لا تَزوُلْ . . إنّ الابتسامة هِيَ مِنْ أَهَمْ مَفاتيحْ كَسَبْ قُلوبْ الآخرينْ . .|~
إذاُ لِماذا لا تَبْتَسِـــــمْ ..؟!
1314706912200.png

ابْتَسِمْ وَواجِهْ الْحَياةْ عانِدْها . .|~
عانِدْ الدُّنْيا الرّديئَةْ و ابْتَسِمْ . .|~
إنّ بعد اللّـــــيلْ . .|~
صبحْ يَرْتَسِـــــمْ . .|~
وَ مَتى تَبْتَــــسِــمْ ؟!في كُلِّ الأَوْقـــاتْ . .|~
نَعَمْ في كُلِّ الأَوْقاتْ . .|~
بِسَبَبْ و بِدوُنْ سَبَـــبْ . . !
1314706912200.png

فَإذا كانَ الضَّـــحِكْ مِنْ غَير سَبَبْ قِلّـهْ أَدَبْ ..فَـــ الإبْتِسامَة ْ. . |~
بِغَيْرِ سَبَبْ هُوَالأَدَبْ بِعَيْنِهْ ... !
و أفْضَلْ وَقتْ للابْتِســـامْ ...
وقت الحـــــزن ...!!
1314706912200.png

أَتَعْلَمْ لِمـــــاذا .. ؟!
لأنّكْ حينَها تَظْهرْ مَدى قوُتكْ في تَحَمُّلهْ .... . |~
لأنّكْ تُسَخِّرْ مِنْ هَذِه الْحَياةْ عِنْدَما تَبْتَــــسِمْ في وَجْهِها .... . |~
ابْتَسٍـــمْ في الْهَمْ و الإِحْباطْ و الْيأسْ .... . |~
لأنَّ الابْتِسامَةْ حينَها تُمَثّلْ عَزاءْ ..
تُمَثّلْ دافِعاً للاسْتِمْرارْ ...~
1314706912200.png

إذاً ماذا تَنْتَظِرْ ابْتَسِــــمْ .. !
أعْلَمْ أنّ لَها تأثيراً .. . . |~
ُيلامِسْ الْوَتَرْ الْحَسّاسْ في الآخرينْ ... . |~
فَهَلْ التّجَهُّمْ و النَّظْرةْ الْجادَّةْ في كُلْ الأموُرْ تُحَببكْ مِنْ الآخرينْ .... . |~
دائِماً يُقالْ الابْتِسامَةْ أَسْهَلْ أَمَرْ تَسْتَطيعْ فِعْلُهْ ...
فَلِماذا تَبْخَلْ بِذلِكْ ..؟!
... ابْتَسِمْ حَتّى و لَوْ كانَ قَلْبُكَ يَنْعَصِرْ مِنْ الألَمْ ...
لَوْ كُنْتَ في اشَدْ حالاتْ الألَــــمْ ...
1314706912200.png

و عانِدْ هَذِه ِالْحَياةْ الْفانِيَةْ .... . |~
و تذكــــــــر ..
هَلْ تَسْتَحِقْ الْحَياةْ كُلْ هذا ... . . |~
إنّها أَحْقَرْ مِنْ أَنْ تَجْعَلْنا بِالْحُزنْ نَرْتَسِمْ .. !!
 
سارة البابلية
مشكورةعلى مواضيعكم الاكثر من رائعه والمميزة..

وسلمت الانامل الذهبيه
دمتم متالقين مبدعين متميزين
بانتظار جديدكِم المميز
ودي واحترامي
لشخصكِم الرائع
تحياتي
 
موضوع قمة الروعه والجمال
أسعدني جداً قراءته
الله يعطيك العافيه
 
سليم
اسعدنى وجودك,الف شكر على المرور الرائع
 
ضوء
اسعدنى وجودك,الف شكر على المرور الرائع
 
عبد الله
اسعدنى وجودك,الف شكر على المرور الرائع
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل