• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
الخريف أحلام

الخريف أحلام

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع كراميلا ❥
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 7
  • المشاهدات المشاهدات 570

كراميلا ❥

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
السمعة: 100%
النقاط 117
الحلول 1
إنضم
2018-10-15
المشاركات
50,861
مستوى التفاعل
30,193
النقاط
117
الإقامة
شباب الرافدين
كراميلا ❥
الخريف أحلام

الخريف أحلام متناثرة من قلبي
و النسيم البارد ذكرى توشوش لي بقدوم المطر
كلما هب ، و هبت أنفاسك و أنفاسي الثكلى عليها
كلما هدأت ، إعرف أني امتطيت عنوة صهوة صبر
ما كان الهوى بين جنباتي إلا طيرا يضرب بجناحاته
يحلق في براح عينيك و يهبط على رضاب شفتيك بعد عناء سفر
أنا الجنون إن تملكني ريح بدون عطرك
و أنا التناهي في الجنون إن كانت له نهاية، لريح بدون همسك لا تتعطر
غيم هي الدنيا ، يسري بسماء لحظاتي
و الشمس ذكرك أو طيفك إذا ما حل في أي وقت ، فقد طلع النهار و أسفر
هنيئا لي إذا هل كم مرة في يومي
و الويل لي اذا هل ، و ما أسعدني و ما أشقاني و أنا أتذكر
حبيبي ....لمسة يديك حلم..
و الحلم على قيد حرفين منك ،قيد منه كلي لا يتحرر
أطلق الفرح بي ....أو أطلق الشقاء و لا تطلق لي روحا
أنا عاشقة تسعد و إن كانت بظيم الصبابة تتكدر
أهواك بكل عنفوان أنثى..ظلت تمجد الحرية
و لحظة رآك القلب هوى دون أن يفكر
أنا الليل ؛ كيف يحل ليل دون وجهك
و كيف يصطحبني النعاس بعيدا عنه دون أن أسهر؟
و انا و لو كنت بين أحضاني دمع..
و انا في بعدك ...دمع من غير بطون الدمع تلك يتحدر !!
لا تعقد قد ظل بي عقل منذ ضم حياتي الهوى إلى أولوياته
و لا تظن اني بغير مشاعر الغيرة احتشم و أستر
أنا كلي من رأسي إلى قدماي
جنون و عشق و شوق و غيرة و أنا مزيج لا يقدر
إلا بهواك ....فكيف يرضيني العذاب ؟
سأنتفض ...تا الله كيف أكون أنا إن لم أنتصر؟
لهوى الأنوثة بخافقي ...لحلم الصبا بين يديك
أنا ما انا ؟ إذا لم أرتم بين لحظاتك طفلة ...
تزهو حينا و حينا تتذمر...!
أنت الظل الذي يراود أيامي
في مساء خريف هل ، لا أدري كيف سيعبر؟
كيف سيعبر مدى البرد دون أن يأنس باللقاء؟
بعينيك و لو أمنية ...و لو خيالا ..فليعش الخيال المحب مالم يقهر
و لتسقط المواسم القادمة كلها ...
إذا لم ازدك عشقا فوق العشق ...هوى مظفر
لا تبلغه الحروف و لا القصائد
أحبك بكياني....كيف عنها سأعبر؟
 
مشكورة حبي قصيدة ينقل قسم الى قسم مناسب
 
مشكورة حبي قصيدة ينقل قسم الى قسم مناسب
حبيبتي شكرا لجهودك بس هذه خاطره وليست قصيده فصيح
يرجى ارجاعاها لقسم الخواطر الانسب لها
smile20102
 
كالعادة إبداع وتواصل واستمرار ية في رفد المنتدى الشبابي بالمشاركات شكراً لكم بانتظار الجديد القادم دمتم بكل خير
 
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
ودي لك
 
طرح مميز جهد رائع لك كل الشكر والتقديرتحياتي تسبقها باقات ورديrose.gif
 
يسلم هل مرور والطلة الحلوه💞
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل