• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
هل إعتذار الرجل للمرأة ... ينقص من قدره ؟؟

هل إعتذار الرجل للمرأة ... ينقص من قدره ؟؟

اذا كان الرجل هوة السبب فا ما بيها شي اذا اعتذر من الانسانة الي يحبها و اكيد راح يكبر بنظرها و تعرف هية انو يحبها فا لذالك قدم الها الاعتذار لان ارقى من قلب المراة ماكو لان حتى لو تكون مجروحة بداخلها هم راح تسامح بكلمة حلوة ... و الي يعجبني احنه بنات انو من نغلط رئسا نعتذر ة هذا الشي كلش حلو لان عرفنا غلطنها و اعتذرت .... بس اذا الرجل غلط و معترف بغلطتة فا اكيد فضل هذا الشي على الانسانة الي يحبها ..... و احلا شي من يكون اكو تفاهم و ثقة بين الطرفين و يحلون الاغلاط بيناتهم ......
 
حبيبتي اني كلت تجربتي شخصية اقصد زوجي مايعتذر ماسامعتة يوم اعتذر خطىء بعدين زوجي اهل جيل ثماننات متمسك عادات تقاليد اهلهم واجدادهم عكس جيل بعدة وبعدة زمنا حبيبتي فتاة توصل اول متوسط تبطل من مدرسة خلص عرفتي تكتبين وتقرين خلص تبطلين جيل تكلم عنة جيل حروب ايران شاف ظيم وقهر وجوع ايام طحن رحمطة مطحنة الرحة ناكل خبز نخبز ستة صبح على تنور الحطب هذا جيل قديم مايعتذر متمسك عادات وتقاليد الايام بنت تتزوج ابن عمها بس هسة جيل 2000 و 1990 يختلف ادم يعتذر وجيب ورد وبوس ايدها اسفة حبي طولت شرح لج ينطيج العافية شكرا موضوعج حلو

مشاهدة المرفق 30025

الروعة بحضورج غاليتي
 
اذا كان الرجل هوة السبب فا ما بيها شي اذا اعتذر من الانسانة الي يحبها و اكيد راح يكبر بنظرها و تعرف هية انو يحبها فا لذالك قدم الها الاعتذار لان ارقى من قلب المراة ماكو لان حتى لو تكون مجروحة بداخلها هم راح تسامح بكلمة حلوة ... و الي يعجبني احنه بنات انو من نغلط رئسا نعتذر ة هذا الشي كلش حلو لان عرفنا غلطنها و اعتذرت .... بس اذا الرجل غلط و معترف بغلطتة فا اكيد فضل هذا الشي على الانسانة الي يحبها ..... و احلا شي من يكون اكو تفاهم و ثقة بين الطرفين و يحلون الاغلاط بيناتهم ......

حبيبة قلبي
احسنتي المشاركة
كل الهلا ومنورة حبي
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل