• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
المدينة الخالية من إشارات المرور

المدينة الخالية من إشارات المرور

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع ahmed
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 2
  • المشاهدات المشاهدات 751

ahmed

عضو نشيط
السمعة: 58%
النقاط 47
الحلول 0
إنضم
2019-05-03
المشاركات
384
مستوى التفاعل
146
النقاط
47
الإقامة
تركيا
ahmed




حظيت مدينة سينوب لسنوات متتالية بلقب أسعد مدينة في تركيا، والمدينة الوحيدة الخالية من إشارات المرور وهو لقب فقدته مؤخرًا. فنظرًا لتزايد حوادث المرور على أحد التقاطعات المزدحمة، قامت السلطات في المدينة بتركيب 20 إشارة مرور عليه وعلى الطرق المؤدية إليه.

وتعد مدينة سينوب من أكثر المدن جمالًا وهدوءًا في تركيا، وهي مدينة ساحرة بطبيعتها وشواطئها النظيفة وبحرها النقي، وأهلها الطيبين، ويبلغ عدد سكانها 39000 نسمة فقط.

من جهته، صرح رئيس بلدية سينوب باريش أيهان، في حديثة لوكالة أنباء إخلاص، بأن إشارات المرور باتت ضرورية نظرًا لزيادة عدد سكان المدينة، لذلك عملت البلدية بالتعاون مع مسؤولي إدارة المرور على تركيب إشارات بالقرب من تقاطع المناطق الصناعية بين منطقتي كوروكوك وأوردو.

أحد سكان مدينة سينوب، بايرام كوفان، تحدث عن سبب تركيب هذه الإشارات قائلًا: "تم تركيب هذه الإشارات بعد اتصال عدة أشخاص بالسلطات مطالبين بتركيبها، لقد مات الكثير من الناس في حوادث قاتلة، لذلك قدمنا طلباتنا للسلطات. أن تأتي متأخرًا أفضل من أن لا تأتي".

ويذكر أن ولاية سينوب ذات مستوى ثقافي عالي، ويحترم فيها السكان بعضهم البعض ويفسحون الطريق لبعضهم، كما يحترم السائقون المشاة، لذلك لم يكن لوجود الإشارة اي داعٍ، إذ كان التسامح يسود حركة المرور وسائقو المركبات يعطون الأولوية لبعضهم البعض في أثناء العبور، ولكن مع تزايد عدد السكان وتزايد الحوادث اضطرت المدينة لأن تفقد لقبها.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل