• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

هل يرحل بنزيما عن ريال مدريد ؟

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    "سَتمُر تلكَ العواصف التي بداخلك وتمطُر سَمائك بالفرح مُجدداً"🕊

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ2,288
الجنس
أنثى
hihi2-2019-12-15_09-06-53_664756.jpg

هاي كورة_ دشنت صحيفة الكونفيدينسيال المدريدية تقرير موسع عن حالة كريم بنزيما نجم ريال مدريد بشان تألقه وتجديد عقده .



1_ يتمتع كريم بنزيما بلحظات رائعة في ريال مدريد لكن يتبقى له ان يحل امر المحادثات مع النادي

2_ تأتي التساؤلات عندما يتعلق الأمر بمسألة تجديد عقده حيث ان مستقبل المهاجم الفرنسي على المحك بعد اقترابه من بلوغ سن الـ32 ومتبقي في عقده عام ونصف فقط .

3_ ريال مدريد وبنزيما يجب ان يتفقان

4_ يُريد ريال مدريد الاستمرار للمدى الطويل مع بنزيما لكن لا يريد النادي ان يعتمد في ذلك فقط على الاداء الجيد الذي يقدمه الرقم 9 في الأشهر الأخيرة …يجب وضع العمر والراتب بالمقياس .

5_ريال مدريد أيضا يدرس وضعية الشباب (يوفيتش و رودريجو وفينيسيوس واودريجارد وكوبو ) وربما مبابي أيضا في المستقبل

6_كريم بنزيما ليس قلق رغم وجود العديد من زملاءه في الفريق الذين يتنافسون للعب المباريات والمزيد من المباريات .

7_ لقد تعلم بنزيما ان يعتني بنظامه الغذائي والراحة والانضباط لتحسين اللياقة البدنية وقد ظهرت فوائد ذلك لأكثر من عام حيث أصبح بنزيما افضل مع عقلية اكثر عدوانية وتنافسية

8_ سينتهي عقد بنزيما وعمره أكثر من 33 عاماً …. على فلورنتينو بيريز تقييم السيناريوهات

9_ التجديد يعني زيادة في الراتب وتلك الزيادة من وجهة نظر النادي يجب أن تأتي بالتدريج أو على شكل حوافز ولكن ما زال يجب أن يُعبر الفرنسي عن موافقته بذلك .

10_ بنزيما لديه راتب يتجاوز 8 مليون يورو صافي سنوياً لكنه ليس الأكثر ربحًا في الفريق حيث انه في المركز الرابع بعد بيل (17 مليون يورو صافي) ، سيرخيو راموس (12 مليون يورو) وكروس (11 مليون يورو) الذي يتقارب معه في الراتب كلاً من مارسيلو ومودريتش .

11_اذا كان بنزيما ضمن تلك المجموعة التي لا يمكنها طلب زيادة في الراتب فأنه بالقيادة التي أظهرها وضع نفسه في حالة ممتازة اكثر من بيل ووضع بيل في معضلة .

12_الفرنسي يريد تحسين راتبه لكنه يواجه مشكلة اخر عقد كبير له و اذا وصل راتبه لـ11 مليون يورو فسيكون مثل لاعب الوسط الألماني توني كروس وسيصبح من اعلى الرواتب في الفريق .

13_ بنزيما هو حالة استثنائية في النادي بسبب كل ما قدمه لذلك وصوله لنفس راتب الألماني ستكون بمثابة الهدية لبنزيما الذي وضع اسمه بين افضل مهاجمين العالم .

14_سياسة النادي هي تقديم عقد لمدة موسم واحد فقط للاعبين الذين يدخلون هذا السن كما حدث مع بيبي ولكن المدافع البرتغالي رفض وانتهى به المطاف في تركيا .

15_ ينتهي عقد بنزيما في يونيو 2021 لكنه يعتزم المواصلة في ريال مدريد حتى 2023 على الأقل

16_عندما يبدأ العام الجديد سيستمر التقدم في محادثات التجديد مع النادي .

17_ السؤال الآن …ماذا لو رفض بنزيما عرض التجديد …هل سيرحل وهل سيسمح بيريز برحيل رجله المفضل ؟ ولو رحل بنزيما هل يلعب في إيطاليا مثل رونالدو أم يعود إلى الدوري الفرنسي؟
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل