"أشتاق إليك بين الدقيقة والأخرى،كل ثانية لا أجدك فيها أمامي،أو أسمع صوتك فيها تخطف أنفاسي فأختنق،لا أعلم هل هكذا يجب أن يكون عليه الشوق أن يضعك على مشارف الشعور بالموت؟أم أن هذه الحالة تنتابني معك فقط؟ لكن ما أعلمه جيدًا،أن لا أحد يمكنه أن يجعلني أشعر بالطريقة التي أشعر فيها معك"
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
أشتاق إليك بين الدقيقة والأخرى
- بادئ الموضوع نغمة على وتر♫
- تاريخ البدء
- الردود 4
- المشاهدات 724
النقاط
117
الحلول
1
- إنضم
- 2018-10-15
- المشاركات
- 50,861
- مستوى التفاعل
- 30,193
- النقاط
- 117
- الإقامة
- شباب الرافدين
شكرا لمجهودك غلا

النقاط
117
الحلول
0
- إنضم
- 2020-04-29
- المشاركات
- 20,000
- مستوى التفاعل
- 4,061
- النقاط
- 117
- الإقامة
- بلاد الــــرافدين
يعطيك العافية
شكرا
للجهد
والمتابعة
والاستمرارية
برفد
المنتدى
بالمشاركات
القيمة دمتم بخير
والمتابعة
والاستمرارية
برفد
المنتدى
بالمشاركاتالقيمة دمتم بخير

محتوى مشابه
الاكثر مشاهدة
عرض المزيد
|
|
خذني إليك إذا أردت بقاءنا ..
|
|
|
منقول يساء فهمك بين الناس أحياناً
|
|
|
قالت أتيت إليك
|
|
|
أحبيني
|
|
|
أفتش عنكِ بين أحضان الكلمات
|