• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
هواوي لن تطلق هاتف ذكي بنظام Harmony OS على الأقل هذا العام

[ خلاصات ] هواوي لن تطلق هاتف ذكي بنظام Harmony OS على الأقل هذا العام

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع عالم التقنية
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 3
  • المشاهدات المشاهدات 666

عالم التقنية

تقني
السمعة: 100%
النقاط 117
الحلول 0
إنضم
2019-04-14
المشاركات
5,024
مستوى التفاعل
1,328
النقاط
117
الإقامة
IRAQ
عالم التقنية
Harmony OS

Harmony OS

على الرغم من نفي الشركة عدة مرات تم تداول الكثير من الاخبار عن رغبة هواوي في إصدار هاتف ذكي يعمل بنظام الشركة الجديد Harmony OS طوال الاسابيع الماضية.

الشركة الصينية ذكرت في مؤتمر إطلاق النظام أنها سوف تستمر مع اندرويد وحريصة على إستمرار شراكتها مع قوقل وبالتالي إنتاج المزيد من الهواتف بنظام أندرويد هذا العام والاعوام القادمة.

ولكن كثرة اللغط مجدداً اجبرت أحد المسؤولين في هواوي إلى الخروج للتصريح مجدداً ان الشركة لن تقدم أي هاتف بنظام Harmony OS هذا العام ولاحتى العام القادم طالما لم تستدعي الحاجة ذلك.

نائب رئيس الشركة أكد انه لاهواتف بنظام Harmony OS هذا العام ويقصد ضمن سلسلة ميت 30 التي ينتظر أن يتم الكشف عنها الشهر القادم كما أشارت التسريبات الاخيرة.

مع ذلك أكد نائب الرئيس ان الشركة ستكشف عن منتجات تستخدم نظام التشغيل الجديد هارموني OS هذا العام ومنها تلفاز ذكي بالإضافة إلى ساعة ذكية سيتم الكشف عنها قبل نهاية 2019.

أخيراً ألمح Vincent Yang إلى ان عدم إستخدام نظام هارموني في الهواتف خاضع للعلاقات التجارية بين امريكا والصين ولهذا انت لاتعرف ماسيحدث أبداً في حال توترت الأمور مجدداً بين البلدين.

المصدر

التدوينة هواوي لن تطلق هاتف ذكي بنظام Harmony OS على الأقل هذا العام ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
شكرا جزيلا تقني
تحيتي
 
8.gifتشكرات غلا تشكرات8.gif
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل