وأبحث عنك في الشوارع ، وأنا أعرف أنني لن أجدك .. وأبحث عنك بين الوجوه ، ويدهشني لماذا أحب وجهك من بين مئة ألف وجه طالعني هذا الصباح ! لماذا أنت بالذات ؟!
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
وأبحث عنك في الشوارع ، وأنا أعرف أنني لن أجدك !!
- بادئ الموضوع Noraa
- تاريخ البدء
- الردود 5
- المشاهدات 2K
احساس عالي
دام قلمك عزيزتي
ننتظر جديدك بشوق
شكرا لمرورك عزيزتي ... ماهي الا اختلاجات قلباحساس عالي
دام قلمك عزيزتي
ننتظر جديدك بشوق
يسلموووو غلا

محتوى مشابه
الاكثر مشاهدة
عرض المزيد
|
|
بالله كيف أعيد قلبي سالما
وأنا أراه على يديك يذوب
|
|
|
منقول وأنا الَّذي قَدْ قضَّ شوقِي مَضجعِي
وطُيوفُهــم أحيَـت قديــمَ توجُّعِــي
|
|
|
آبحثُ عنكَ..
|
|
|
منقول كيف تفتقدني....وأنا جزء منك...؟!!
|
|
|
منقول دع عنكَ عمراً تــــولّى لســــتُ أذكـــرهُ
|
