• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
آبل تعيد تطبيق Walkie Talkie بعد تحديث أنظمة تشغيلها

[ خلاصات ] آبل تعيد تطبيق Walkie Talkie بعد تحديث أنظمة تشغيلها

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع عالم التقنية
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • الردود الردود 2
  • المشاهدات المشاهدات 623

عالم التقنية

تقني
السمعة: 100%
النقاط 117
الحلول 0
إنضم
2019-04-14
المشاركات
5,024
مستوى التفاعل
1,328
النقاط
117
الإقامة
IRAQ
عالم التقنية
قامت آبل بتحديث أنظمة تشغيلها المختلفة اليوم من ضمنها iOS وwatchOS لتعيد معها تطبيق Walkie Talkie الذي أوقفته بسبب ثغرة.

آبل تعيد تطبيق Walkie Talkie بعد تحديث أنظمة تشغيلها


أطلقت شركة آبل النسخ الجديدة من أنظمة تشغيلها مع iOS 1.4 الذي يجلب ميزة نقل البيانات من هواتف آيفون بشكل لاسلكي خلال عملية ضبط الهاتف الجديد بدلًا من نقلها باستخدام آي كلاود، وهو ما يتيح للمستخدمين سرعة جميع محتويات الهاتف القديم من تطبيقات وإعدادات وملفات مختلفة بسهولة، بدلًا من الطريقة السابق التي تعتمد على آي كلاود وتساعد في نقس الملفات العادية. لكن في نفس الوقت سيتوجب على المستخدم تحميل التطبيقات مجددًا من المتجر لمزامنتها مع البيانات والإعدادات التي تم نقلها.

كما أن نظام iOS 12.4 في نسخته التجريبية سيجلب معه دعم بطاقة آبل الائتمانية التي أعلنت عنها مع غولدمان ساكس.

فيما جلبت نسخة نظام watchOS 5.3 الجديدة الدعم لمستشعر قياس كهربائية القلب والنبض للمزيد من البلدان حول العالم.

أما بخصوص التحديث الذي يشمل النظامين الأنف ذكرهما، فإن آبل أعادت تطبيق Walkie Talkie الخاص بالمحادثات على الساعة الذكية إلى العمل بعد إيقافه قبل أسبوعين تقريبًا بسبب ثغرة تتيح التنصت على المستخدمين من هاتف آيفون أخر بعيدًا عن الهاتف الأساسي المقترن بالساعة الذكية.

على الجانب الآخر، فقد حدثت الشركة نظام تشغيل HomePod المنزلي وقالت أنه سيبدأ العمل في بلدان مثل اليابان وتايوان.


المصدر:

The Verge

التدوينة آبل تعيد تطبيق Walkie Talkie بعد تحديث أنظمة تشغيلها ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
جهودكم مشكورة استاذ
 
8.gifتشكرات غلا تشكرات8.gif
 
محتوى مشابه الاكثر مشاهدة عرض المزيد
عودة
أعلى أسفل