• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

حديقة المومين ستفتح أبوابها للزوار في 16 مارس 2019

Moon

مؤسسة المنتدى وصاحبة الإمتياز
عضو في شباب الرافدين
2018-08-28
2,360
العراق
جوهرة
დ2,617
و بعد طول انتظار هاهي حديقة المومين (وادي الأمان) تكشف عن موعد افتتاحها أمام الجمهور في منطقة هانو في محافظة سيتاما في 16 مارس 2019، الحديقة تم الإعلان عنها لأول مرة عام 2013 باسم “ميتسا” لكن تم تقسيم المنطقة إلى منطقتين.
منطقة ميتسا مقسمة إلى منطقتين و هي “قرية ميتسا” و حديقة المومين، قرية ميتسا ستكون عبارة منطقة تسوق تمزج بين أسلوب شمال أوروبا و جمال الطبيعة و بين بحيرة مايازاوا، المنطقة ستشتمل على متاجر ومطاعم و أسواق للمزارعين و ورش عمل، و سيتم افتتاحها في 9 نوفمبر مع دخول مجاني.

حديقة المومين ستكون مقسمة إلى ثلاث مناطقة مختلفة، الحديقة ستكون هي المكان الرئيسي لمنزل عائلة مومين المكون من 3 أدوار والمنارة وكوخ السباحة و المأخوذة من القصة الأصلية للمؤلف توفي جانسون، المنزل ذو الثلاثة أدوار سيشغل منطقة “كوكيموس” حيث ستروي حياة جانسون والمومين للزائرين، و قدم العاملون لمحة سريعة عن كوكيموس حيث يبلغ ارتفاعه 8 أمتار و سيضم ديوراما من طابقين عن وادي المومينأجزاء دوارة تتفاعل مع الفيديو.

منطقة كوكيموس ستشمل أيضًا منطقة عمل باجا حيث يمكن للزائرين أن يقوموا بصنع أعمال فنية، كما يتواجد أيضًا متجر وادي المومين الذي يبيع منتجات من الغابة و كذلك مطعم وادي المومين و أيضًا مقهى ومتجر ذو طابع ثلجي يبيع المنتجات الاسكندنافية ومنتجات المومين.
منطقة الجبال ستكون مكانًا لملعب رياضي مليء بالجسور المعلقة و حبال التسلق و منزل الشجرة و الشرائح و كذلك الدوامة، هنالك أيضًا رحلة عن طريق الزيب لاين بطول 400 متر تطل على مشهد ساحر لبحيرة ميازاوا.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل