。 🎀 مشاركات وجوائز 🎀 。

شارك وأربح
  • منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

مثل شعبي

  1. نغمة على وتر♫

    عليً وعلى اعدائي يارب - قصة مثل

    هههههه شلون زوجه خاينه ادري شعره مطال بعد
  2. نغمة على وتر♫

    قصة المثل " لا حظت برجيلها .. ولا خذت سيد علي "

    مفروض الواحد يحمد الله ويشكره على الي هو بيه
  3. نغمة على وتر♫

    حقيقة المثل القائل اجه يكحلها عماها

    شكرا حب
أعلى أسفل