• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

جوجل يسجل صوتك بهدوء.. إليك كيفية إيقاف تشغيل الميزة

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
43,497
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ85,947
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1715552486819.png

توجد ميزة مخفية في حسابات المستخدمين على جوجل تتيح لعملاق التكنولوجيا تسجيل أصواتهم بهدوء والتي يخزنها لاستخدامات أخرى، وتحفظ جوجل التسجيلات الصوتية من نشاط الويب والتطبيقات، إلى جانب التفاعلات اللفظية مع البحث والمساعد والخرائط، والتي تستخ

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يحتاج المستخدمون إلى إدارة حساب Google الخاص بهم وإلغاء تحديد الخيارات في "البيانات والخصوصية"، والتي ادعى أحد الخبراء الرقميين أنها ستمنع شركة التكنولوجيا من الوصول إلى الميكروفون والكاميرا الخاصة بك.

نشر رجل الأعمال التكنولوجي جيفري كاستيلو مقطع على إنستجرام، يوضح أنه يمكن للمستخدمين إيقاف هذه الوظيفة من خلال الانتقال إلى تطبيق جوجل والضغط على "إدارة حساب جوجل الخاص بك".

- من هناك، حدد علامة التبويب "البيانات والخصوصية"
- انتقل لأسفل إلى "إعداد السجل"
- حدد قسم "نشاط الويب والتطبيقات"، الذي ستشاهده يحتوي على علامة اختيار زرقاء.
- بمجرد الضغط والتمرير لأسفل، يجب أن تلاحظ أن إعداد الصوت والنشاط الصوتي يحتوي على علامة اختيار زرقاء، قم بإلغاء تحديد ذلك لوضع حد لاستماع Google.
تعد الطريقة التي يستمر بها Google في التقاط المحادثات هي نسخة لفظية من محرك البحث، وفي كل مرة يتلقى فيها أمر "Hey Google"، فإنه يخلق نفس التأثير مثل فتح نافذة المتصفح.
لكن عند إيقاف إعداد النشاط الصوتي، لن يتم حفظ التسجيلات الصوتية من التفاعلات الصوتية مع بحث Google والمساعد والخرائط في حساب Google الخاص بك على خوادم Google، حتى إذا قمت بتسجيل الدخول، ومع ذلك لن يتم حذف الصوت المحفوظ مسبقًا.
فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
للنجاح اناس يقدرون معناه وللابداع اناس يحصدونه لذا نيابة عن كل مواطني شباب الرافدين نقدر جهودكم الجبارة
=========================================
برفد الدولة الشبابية بالمشاركات ودوام التواصل فأنتم أهل للشكر والتقدير
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل