• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مازيراتي تراهن بأسبوع "مونتيري" على أقوى سيارة SUV

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ2,288
الجنس
أنثى
تستعد شركة مازيراتي المصنعة للسيارات الفاخرة، للمشاركة في فعاليات الأسبوع السنوي للسيارات الذي تنظمه مدينة مونتيري بولاية كاليفورنيا.
ووفقا لموقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، فإن مشاركة "مازيراتي" الإيطالية بأسبوع "مونتيري" للسيارات في هذا العام، ستكون من خلال طرحها عددا محدودا لاثنين من أحدث موديلاتها، هما موديل Quattroporte وموديل Levante SUV.
146-160412-maserati-betting-monterey-week-most-powerful-suv-2.jpeg

146-160413-maserati-betting-monterey-week-most-powerful-suv-3.jpeg

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات أسبوع "مونتيري" في يوم 12 من شهر أغسطس/آب الجاري، على أن يأتي ظهور موديلات "مازيراتي" بعد يومين من الافتتاح .
وستعرض مازيراتي موديل Quattroporte وموديل Levante SUV، بنسخ معدلة، وبكميات محدودة، بحد أقصى 50 نسخة من كل موديل للبيع خلال فعاليات أسبوع المدينة الأمريكية.
146-160413-maserati-betting-monterey-week-most-powerful-suv-4.jpeg

146-160413-maserati-betting-monterey-week-most-powerful-suv-5.jpeg

وستمنح شركة مازيراتي عملاءها، العديد من المميزات الداخلية بالنسخ المخصصة لأسبوع "مونتيري" من موديلاتها، كإضافة نوع فاخر من الجلود للمقاعد، وعجلات بحجم أكبر بقياس 21 بوصة.
وقال "موتور وان" إن الشركة لم تذكر تفاصيل تتعلق بتكلفة الموديلات، في بيانها الذي أعلنت به مشاركتها بأسبوع "مونتيري" للسيارات، غير عملية توصيله للمشترين المحتملين ستبدأ من عام 2020 القادم.
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل