أصبحت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية مرادفة لتسريب تصاميم المركبات في وقت مبكر،
ولكن في حين أن العديد من هذه الإصدارات مخصصة للصين فقط، فإنك اليوم تنظر إلى سيارة SUV
من المتوقع أن تصل إلى الولايات المتحدة في أواخر العام المقبل كجيل جديد من فولكس فاجن
أطلس. من الناحية الفنية، هذه المركبة هي الجيل الجديد من فولكس فاجن تيرامونت برو،
ولكن تيرامونت هو ببساطة الاسم المطبق على سيارة SUV متوسطة الحجم خارج الولايات المتحدة
وكندا وتشيلي.
تم إنتاج الجيل الحالي من Atlas/Teramont منذ عام 2017، مما يعني أنه أصبح قديمًا بالفعل، ويقترب
من الإطار الزمني الذي قد يتم فيه طرح الجيل الثاني.
إذا صدقنا التقارير الواردة من الصين، فإن Teramont Pro الموضحة هنا سيتم إطلاقها في الصين
لعام 2025، لكنها لن تصل إلى الولايات المتحدة إلا في أواخر العام المقبل كنموذج لعام 2026.

من المرجح أن يثير التصميم، الذي تم عرضه في نسختين، آراء متضاربة. ويُقال إن أطلس الحالية هي
أقدم تصميم في ترسانة فولكس فاجن الحالية، على الرغم من التحديث الكبير نسبيًا في السنوات
القليلة الماضية. يبدو أن أطلس الجديد يأخذ إشارات من الواجهة الأمامية للطراز الحالي، ولكن مع
إضافة الإلهام من تصميمات الواجهة الأمامية للسيارات الكهربائية المعاصرة.
في حين أن ذوق التصميم هو شيء شخصي، فإننا لسنا متأكدين من أن الواجهة الأمامية أنيقة للغاية،
على الرغم من أن السيارة البيضاء تبدو وكأنها تتمتع بحزمة تصميم R-Line أكثر عدوانية مع فتحات
تهوية أمامية أكبر وتفاصيل سوداء اللون.

ولكن في حين أن العديد من هذه الإصدارات مخصصة للصين فقط، فإنك اليوم تنظر إلى سيارة SUV
من المتوقع أن تصل إلى الولايات المتحدة في أواخر العام المقبل كجيل جديد من فولكس فاجن
أطلس. من الناحية الفنية، هذه المركبة هي الجيل الجديد من فولكس فاجن تيرامونت برو،
ولكن تيرامونت هو ببساطة الاسم المطبق على سيارة SUV متوسطة الحجم خارج الولايات المتحدة
وكندا وتشيلي.
تم إنتاج الجيل الحالي من Atlas/Teramont منذ عام 2017، مما يعني أنه أصبح قديمًا بالفعل، ويقترب
من الإطار الزمني الذي قد يتم فيه طرح الجيل الثاني.
إذا صدقنا التقارير الواردة من الصين، فإن Teramont Pro الموضحة هنا سيتم إطلاقها في الصين
لعام 2025، لكنها لن تصل إلى الولايات المتحدة إلا في أواخر العام المقبل كنموذج لعام 2026.

من المرجح أن يثير التصميم، الذي تم عرضه في نسختين، آراء متضاربة. ويُقال إن أطلس الحالية هي
أقدم تصميم في ترسانة فولكس فاجن الحالية، على الرغم من التحديث الكبير نسبيًا في السنوات
القليلة الماضية. يبدو أن أطلس الجديد يأخذ إشارات من الواجهة الأمامية للطراز الحالي، ولكن مع
إضافة الإلهام من تصميمات الواجهة الأمامية للسيارات الكهربائية المعاصرة.
في حين أن ذوق التصميم هو شيء شخصي، فإننا لسنا متأكدين من أن الواجهة الأمامية أنيقة للغاية،
على الرغم من أن السيارة البيضاء تبدو وكأنها تتمتع بحزمة تصميم R-Line أكثر عدوانية مع فتحات
تهوية أمامية أكبر وتفاصيل سوداء اللون.
