• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مقالات عن التدريب على التواصل الثقافي

مريم احمد

عضو في شباب الرافدين
2022-10-26
8
مصر
جوهرة
დ3,220
الجنس
أنثى
تعتبر المملكة اليوم واحدة من أهم الوجهات الحضارية العالمية، حيث يقصدها الزوار من شتى أنحاء العالم لاكتشاف تاريخها العريق وثقافتها المتنوعة. وكمؤسسة سعودية متخصصة في مجال التواصل الحضاري، نعمل على استثمار هذا الدور المتنامي لتعزيز التواصل الدولي بين الأفراد والمؤسسات. نؤمن أن فهم الثقافات المختلفة وبناء جسور التفاهم المتبادل يشكلان حجر الأساس لتعزيز التعاون الدولي.

من خلال برامجنا التدريبية، نقدم تجارب معرفية شاملة تغطي مجالات التواصل الحضاري والعلاقات الدولية، مع التركيز على إبراز القيم السعودية الراسخة التي تجسد التسامح والانفتاح. نستلهم في هذه البرامج من الإرث الحضاري العريق للمملكة، إلى جانب الإنجازات الحديثة التي تم تحقيقها في إطار رؤية 2030.

تشكل رؤية 2030 خارطة طريق للتنمية والازدهار، وهي في الوقت ذاته دعوة للعالم للتعرف على ما تحققه المملكة من إنجازات وفرص. ونسعى من خلال برامجنا إلى تسليط الضوء على هذه الإنجازات، وتعزيز الفهم العالمي بها عبر برامج تدريبية وتثقيفية تهدف إلى تطوير مهارات التواصل بين الثقافات وتعميق الوعي بالعلاقات الدولية.

نؤمن بأن التواصل الحضاري هو مفتاح لتعزيز السلام والتفاهم بين الشعوب. ومن هذا المنطلق، نعمل على تمكين الأفراد من تطوير مهاراتهم ليصبحوا سفراء للحوار والتسامح. برامجنا لا تقتصر على تعزيز المهارات فحسب، بل تركز أيضاً على تقديم استراتيجيات مبتكرة للتواصل مع العالم، بما يدعم أهداف رؤية 2030 في نشر القيم الإيجابية للمملكة وتعزيز مكانتها العالمية
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل