• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 2 سبتمبر: يوم سعدك

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2018-10-15
46,071
شباب الرافدين
جوهرة
დ12,069
الجنس
أنثى
مواليد برج القوس يحبون الانطلاق والسفر والرحلات يعشقون الحرية، والحياة وسط العائلة ومع الأصدقاء، لديهم استقلالية وإحساس مرهف يعشقون الفن والموسيقى، مرحين للغاية ويعشقون المزاح.

برج القوس فى حظك اليوم 2 سبتمبر​

مولود برج القوس عقلانى يخطط جيدًا لمستقبله، لديه القدرة على تحقيق أهدافه وأحلامه، القوس واثق من نفسه للغاية، بالإضافة إلى أنه إنسان مثقف يعشق القراءة والمعرفة التي يرى فيها الخروج من الأجواء المحيطة به.

مشاهير برج القوس​

من مشاهير برج القوس هانى شاكر ويقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى​

العمل الشاق والمجهود الكبير الذى بذلته خلال الأيام الماضية يؤتى ثماره فى هذه الفترة وستلاحظ اهتمام وامتنان رؤسائك الذى قد يترجم إلى مكافأت مالية ولذلك أنت تعيش فترة مزدهرة على الصعيد المهنى وعليك الاستفادة منها قدر الإمكان.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى​

اليوم هو يوم سعدك على الصعيد العاطفى أيضًا، حيث تتواصل بنجاح مع شريك حياتك وقد كنت تبحث عن هذه الفرصة منذ فترة طويلة، حان الوقت للتكلم معه بشفافية وهذا سيجعل العلاقة تستعيد تألقها وتصبح مفعمة بالحماس.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى​

يجب أن تأخذ حذرك خاصة إذا كنت ممن يمارسون السباحة أو الإبحار أو ركوب الأامواج، حاول أن تتخذ احتياطات إضافية وخلاف ذلك حالتك الصحية ستكون جيدة.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة​

تفاجئك اليوم أحداث غير متوقعة كثيرة ولكن اليوم بشكل عام سيكون جيد ويمر بسلام، خاصة انك تتمتع اليوم بقدرة غير عادية على الإقناع.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل