• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

برج الأسد.. حظك اليوم السبت 31 أغسطس: تخلص من الكسل

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
2018-10-15
45,504
شباب الرافدين
جوهرة
დ10,320
الجنس
أنثى
يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية، كما يتسم بالثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، والأناقة حيث يجيد تنسيق ألوان ملابسه مع بعضها.

برج الأسد فى حظك اليوم​

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها قدرته على تحمل المسئولية، وحرصه على شراء أشياء باهظة الثمن مثل قطع الديكور والملابس، والتى يتفاخر بها طوال الوقت، كما يحرص على التواجد بدائرة الضوء.

مشاهير برج الأسد​

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم "" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

202307270430223022.jpg


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى​

تخلص من الكسل الذى تشعر به طوال الوقت، وحاول أن تجدد نشاطك دائماً وابحث عن أفكار جديدة ومختلفة تجعلك تتقدم فى عملك واعمل على تطوير أدواتك بشكل يومى حتى تصل لما تحلم به.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى​

حاول أن تساعد شريك حياتك فى كل شىء ولا تكن أنانيا فى تعاملك معه حتى تشعر بالسعادة والحب الذى تبحث عنه طوال الوقت، وإياك وإثارة المشاكل معه مرة أخرى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى​

احصل على قسطٍ كافٍ من النوم أثناء الليل، ولا تسهر لساعات طويلة حتى تستعيد عافيتك وتصبح أكثر تركيزاً فى عملك حتى تنجح وتتفوق وتثبت ذاتك أمام رؤسائك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة​

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يتخلص من الكسل ويستعيد نشاطه من جديد حتى يبدع فى عمله، كما عليه ابتكار أفكار جديدة ومختلفة
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل