• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

برج الدلو.. حظك اليوم السبت 31 أغسطس: فرص جيدة

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
2018-10-15
45,504
شباب الرافدين
جوهرة
დ10,320
الجنس
أنثى
يستمر برج الدلو من يوم 20 يناير حتى 18 فبراير، ويشتهر هذا البرج بالشخصية ذات العقلية القادرة على التخطيط والإبداع والإصرار والطموح، ولديهم عقل تجارى للغاية وشخصية مستقلة تميل إلى التفرد والتميز.

برج الدلو فى حظك اليوم​

يجمع مواليد برج الدلو الكثير من التناقضات فرغم حاجتهم للانعزال وحبهم للوحدة إلا أنهم اجتماعيون قادرون على كسب الأصدقاء وقادرون على التواصل بحرفية، ورغم أنهم يتمتعون بعقلية تجارية إلا أنهم لا يجيدون التفاوض.

مشاهير برج الدلو​

ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم "" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

202107240241374137.jpg


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى​

حان الوقت لتدليل المرؤوسين أنت على وشك الخوض فى أصعب المهام، والمرؤوسون الجدد هم أفضل الداعمين، لذا احرص على إرضائهم، قد تتاح لمن هم فى مناصب قيادية فرص وظيفية أفضل أيضًا، وقد يعدك ذلك بآفاق مستقبلية أفضل بكثير وسيكون مفيدًا لك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى​

يجب عليك أن تخلع النظارات الوردية عندما تفحص علاقتك الحالية وتتخذ الخطوة الجذرية اللازمة، لا تؤخر العلاقة لمجرد أنها كان مقدر لها أن تكون أو بسبب ضغوط اجتماعية، افحص ما إذا كانت تجعلك سعيدًا، وإذا لم تكن كذلك، فهذا هو الوقت المناسب للتخلص منها.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى​

أنت ملىء بالحماس لتغيير الأشياء من حولك، لكنك تحتاج إلى فترة من التأمل الهادئ لتقرر ما إذا كانت الأشياء بحاجة إلى التغيير على الإطلاق، وبينما ستتفوق فى المشاريع التى تقرر القيام بها، فمن الأفضل أن تسمح لشخص آخر باختيار هذه المشاريع نيابة عنك، ستكون مليئًا بالعزيمة القوية اليوم.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة​

العديد من الفرص الجيدة فى انتظارك، لكنها تتطلب قدرًا كبيرًا من الالتزام، والذى يبدو أنه خيار غير متاح لك فى هذا الوقت، لا بأس فى تأجيل هذه الفرصة لحدث شخصى مهم، أنت لطيف فى تصرفاتك وهذا ما يساعدك على التواصل بهدوء مع الأصدقاء
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل