• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

برج الميزان.. حظك اليوم السبت 31 أغسطس: منصب

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
2018-10-15
45,570
شباب الرافدين
جوهرة
დ10,460
الجنس
أنثى
يشتهر مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية التى تجعله شخصا مميزا يجيد اختيار الألوان وتنسيق ملابسه، محب للموضة ومنصف يجيد التعامل بشكل جيد مع المحيطين.

برج الميزان فى حظك​

مولود برج الميزان شخص طيب القلب جميل الملامح، محب للسفر وتكوين العلاقات، يمتلك قدرا كبيرا من الطاقة الإيجابية محب للعدل ومنصف للحق.

مشاهير برج الميزان​

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، ويقدم "" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

202408150132453245.jpg


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى​

‏حاول أن تستغل الفترات المقبلة فى أن تجعل تركيزك بشكل كلى فى العمل للحصول على نتائج إيجابية، ويفضل أن تبتعد عن الروتين عند القيام بالمهام المطلوبة، لكن جدد من أفكارك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى​

‏فى حالة إذا كنت تمر بمشكلة مع شريك حياتك فيفضل أن تقوم بتحديد وقت مناسب لمناقشة المشكلات بينكما كى لا يكون هناك تراكمات تهدد العلاقة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى​

‏ابتعد عن تناول المشروبات الغازية، ويفضل أن يتم استبدالها بمشروبات طبيعية وعصائر غنية الفيتامينات التى تساعد فى بناء الجسم بشكل جيد.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة​

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الميزان أن يكون هناك تغيرات إيجابية كبيرة خلال الفترات المقبلة، ويمكن أن يحصل على مكانة ومنصب.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل