• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 30 أغسطس: التزم بالصبر

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
2018-10-15
45,504
شباب الرافدين
جوهرة
დ10,320
الجنس
أنثى
يشعر مواليد برج الجدى بالسعادة الكبيرة عندما يقدمون المساعدة للآخرين، حيث يرون أن التعاون هو جوهر السعادة والحياة، بالنسبة لهم، بدون التعاون، يبقى الأشخاص جامدين ويفقدون لمسة العاطفة، بينما يعتبرون تبادل الراحة والمساعدة أحد أسس الإنسانية.

برج الجدى فى حظك اليوم 30 أغسطس​

يستمتع مواليد برج الجدى بوضع خطط لتنظيم حياتهم، فى كل النواحى سواء كانت اجتماعية أو مهنية أو رومانسية.

مشاهير برج الجدى​

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة أنغام، وفى إطار هذا السياق يقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

20240730112008208.jpg


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى​

عليك التركيز عند اتخاذ القرارات المهنية، ولا مانع من استشارة أصحاب الخبرات، وذلك للتأكد من صحة القرارات والخطوات، عليك اليوم أن تثق فى شرح مشاريعك، وذلك حتى يقتنع العملاء بها، وكثب ثقته مديريتك فيك.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى​

عليك الالتزام بالهدوء والصبر، أثناء حل المشكلات مع شريك حياتك، ولا مانع من الالتزام بالصبر، حتى يشعر شريكك بأنك شخص متفهم، وتبقى على نجاح تلك العلاقة، مع ضرورة التأكد من عدم تدخل طرف ثالث فى العلاقة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى​

ممارسة تمارين خفيفة خير اختيار لبدء يوم جديد، فالمشى فى الهواء الطلق له العديد من المميز، ولا مانع من إنهاء يومك بممارسة تمارين التأمل مثل اليوجا، وذلك للتخلص من التوتر والضغط الحادث طوال اليوم.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة​

قد تتعرض للكثير من التغييرات فى قوانين العمل، فتقبل أى تغيرات، ولا مانع من مناقشة التغيرات بهدوء للإلمام بها، هناك الكثير من الوفرة المالية المقبلة إليك، لكن عليك الالتزام بالصبر.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل