• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 30 أغسطس: التزم بالخطة

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
2018-10-15
45,504
شباب الرافدين
جوهرة
დ10,320
الجنس
أنثى
الصداقة تلعب دوراً مهما فى حياة مواليد برج الدلو، حيث يعرفون بكونهم اجتماعيين، ودودين، ويقدرون الروابط العميقة والمميزة مع الآخرين، فهو يفضل الصداقات التى تحترم الحرية ولا تقيد حركته.

برج الدلو فى حظك اليوم 30 أغسطس​

يمتلك مواليد برج الدلو عقلية منفتحة ويحب التعرف على أشخاص من خلفيات وثقافات مختلفة، هذه الصفة تجعلهم أصدقاء مميزين وقادرين على التواصل مع مجموعة متنوعة من الأشخاص.

مشاهير برج الدلو​

ومن مشاهير برج الدلو المطربة لطيفة، وفى إطار هذا السياق يقدم "" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

20240710010855855.jpg


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى​

كن حريصا على إنجاز جميع المسئوليات الموكلة إليك، قد تظهر مهام جديدة وتحتاج إلى الحفاظ على الانضباط والالتزام، إن صدقك فى العمل سيجلب لك الثناء، استخدم مهارات الاتصال لإبهار العملاء الدوليين.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى​

كن عاقلا فى حياتك العاطفية وتجنب الجدال مع شريك حياتك اليوم، قد يسىء الحبيب فهم بعض التصريحات أو التعليقات وقد يؤدى هذا إلى حدوث ضجة اليوم، حافظ على التواصل مفتوحا، واقض المزيد من الوقت معا.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى​

يجب على المسافرين أن يكون لديهم مجموعة طبية جاهزة، وتناول وجبة صحية فى الوقت المحدد، غنية بالعناصر الغذائية والفيتامينات والبروتينات.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة​

لن يدرك المديرون إمكاناتك حتى لا يؤثر هذا على معنوياتهم، يجب أن تكون ذكيا بما يكفى للتفاوض مع أعضاء الفريق أثناء التعامل مع خطتك، قد يحالفك الحظ أيضا فى حل المشكلات مع الحبيب السابق وقد تعود إلى العلاقة القديمة.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل