• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 30 أغسطس: اهتم بحبيبك

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
2018-10-15
45,504
شباب الرافدين
جوهرة
დ10,320
الجنس
أنثى
مواليد برج الحوت غالبا ما يهتمون بالقضايا الإنسانية والاجتماعية، ويحبون الانخراط فى نقاشات حول هذه المواضيع مع أصدقائهم، يمكن أن تكون صداقتهم مبنية على اهتمامات مشتركة بقضايا العالم والابتكار.

برج الحوت فى حظك اليوم 30 أغسطس​

على الرغم من أنهم قد يبدو عليهم أنهم غير عاطفيين أو موجودين فى بعض الأحيان، إلا أن مواليد برج الحوت يستثمرون بعمق فى صداقتهم، مما يجعلها علاقات طويلة الأمد ومستدامة.

مشاهير برج الحوت​

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبى، وفى إطار هذا السياق يقدم " توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

202401131121312131.jpg


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى​

قد تصادف فرصا لإثبات جدارتك فى العمل، وهذا يعد بنمو مهنى أفضل، يمكن لبعض مواليد برج الحوت توقع جيد لتغيير الوظيفة ويمكن لأولئك الذين لديهم مقابلات محددة أن يكونوا واثقين من النجاح.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى​

خصص المزيد من الوقت للحب وتأكد من أن علاقتك به ودية، لا تتعمق فى الماضى لأن هذا قد يفتح جروحا ملتئمة، فكر فى إبقاء الحبيب فى حالة معنوية عالية ومشاركة المشاعر لتعزيز الرابطة، ستقابل شخصا مميزا أثناء السفر اليوم أو أثناء وجودك فى مناسبة رسمية.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى​

لا تتغافل عن مشاكل الجهاز التنفسى، اتخذ جميع الاحتياطات اللازمة واحتفظ صندوق إسعافات أولية معك دائما أثناء السفر، اهتم بتناول الطعام الصحى، والابتعاد عن كل ما يسبب المشكلات الصحية، حتى لو كانت بعيدة الأجل.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة​

أولئك الذين يبحثون عن فرص للانتقال إلى الخارج من أجل الوظيفة سيكون لديهم أخبار جيدة، أولئك الذين يريدون نقل العلاقة إلى المستوى التالى يمكنهم أيضا التفكير فى الزواج، اهتم بصحتك ولا تتردد فى ممارسة الرياضة.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل