• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 30 أغسطس: أخبار سارة

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
2018-10-15
45,504
شباب الرافدين
جوهرة
დ10,320
الجنس
أنثى
مولود برج الأسد يعشق الشمس اكتسب منها كل خصائصها، كالظهور والوضوح فى كل أموره، يحظى مولود برج الأسد بالإعجاب والمديح فى معظم تصرفاته، يفضلون اتخاذ المواقف التى يتشبهون فيها بالقائد.

برج الأسد فى حظك اليوم 30 أغسطس​

مولود برج الأسد ذكى للغاية، واثق من نفسه ومشرق على الحياة، كما أنه شجاع لا يهاب المواقف الصعبة، وقادر على الخروج من المواقف المحرجة، يتخذ القرار وقادر على تنفيذه، لديه عزة نفس شديدة قد تلامس الغرور فى بعض الأحيان.

مشاهير برج الأسد​

ومن مشاهير برج الأسد رشدى أباظة، ويقدم " توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

202110250122422242.jpg


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى​

أخبار سارة تغير من وضعك فى العمل، وتجعلك تتقدم بخطوات سريعة، لديك القدرة على تنفيذ الأفكار التى تطرحها اثناء اجتماعاتك اليومية، احرص على أن يكون لديك رصيد كافٍ من الخبرات.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى​

الغيرة سبب معظم المشكلات التى يواجهها الزوجان، فبالرغم من طبيعتك التى تميل إلى العاطفة والمشاعر الدافئة إلا أن طبيعة برجك الأسد تفرض نفسها على شخصيتك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى​

يجب التوقف عن العادات الصحية السيئة التى تدمر أجهزة جسمك بشكل تدريجى كالتدخين، والإفراط فى تناول المشروبات المنبهة والإهمال فى معالجة المشكلات.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة​

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن تكون هناك أخبار مفاجئة سارة تزيد من حماسه فى العمل، وتدفعه إلى مزيد من المجهود المثمر
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل