• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 28 أغسطس: زيادة الترابط

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
2018-10-15
45,504
شباب الرافدين
جوهرة
დ10,320
الجنس
أنثى
يتميز مولود مواليد برج القوس بروح المغامرة والتفاؤل اللازمين لاستكشاف عوالم جديدة، يتمتعون بشخصيات متفتحة ومرحة، ويكونوا مبدعين ومتحمسين لتحقيق أهدافهم.

برج القوس فى حظك اليوم
مواليد برج القوس تتسم شخصيتهم بالعدالة والحكمة، ويمتلكون قدرة على التكيف مع التغييرات بسهولة، يتمتعون بذكاء حاد ورغبة قوية فى توسيع مداركهم الفكرية والثقافية، كما يتميزون بصدقهم وسخاءهم وقدرتهم على إلهام الآخرين من حولهم.
مشاهير برج القوس
ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم "" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
ابدأ من جديد فى صنع أفكار جديدة لكى تمكنك من الحصول على مكانة جيدة فى عملك خلال الفترات المقبلة، وأن تتخلص من الأفكار السلبية حول نفسك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
من المتوقع أن تقوم ببعض الأنشطة مع شريك حياتك تتسبب فى زيادة الترابط بينكما، أيضًا قم بتحديد موعد لتناول العشاء أو الغداء مع شريك حياتك ويفضل أن يكون التخطيط بشكل رومانسى يجعله يشعر بالحب.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
تخلص من الوزن الزائد والتزم بتناول أكلات صحية، وابتعد عن تناول الأملاح والسكريات والنشويات والحلويات بكثرة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك فترة مليئة بالإنجازات والتحولات الإيجابية، ستتمكن من تحقيق تقدم كبير على المستوى المهنى بفضل تركيزك واجتهادك، وعلى الصعيد العاطفى قد تشهد تحسنًا فى علاقاتك مع الشريك، أو حتى تبدأ علاقة جديدة تحمل الكثير من السعادة، أما صحيًا فتوقع تحسنًا ملحوظًا طالما التزمت بالاهتمام بنفسك
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل