• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 28 أغسطس: كن متفهماً

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
2018-10-15
45,569
شباب الرافدين
جوهرة
დ10,453
الجنس
أنثى
يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات، والتى منها التردد فى اتخاذ القرارات، وذلك لرغبته دائماً فى اتخاذ قرار يحقق التوازن فى حياته، كما يتصف بالرومانسية والإخلاص.

برج الميزان فى حظك اليوم​

يتسم مولود برج الميزان بصفات أخرى منها حبه لعمله وطموحه الذى ليس له حدود، كما يتعامل مع من حوله بدبلوماسية ويتصف بالأناقة، وذلك لحسه الفنى فى اختيار الألوان.

مشاهير برج الميزان​

ومن مشاهير برج الميزان الفنان أمير كرارة، ويقدم "" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

202402261118101810.jpg


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى​

تشعر بطاقة إيجابية قوية تجعلك قادرًا على التعامل مع التحديات المهنية بكل ثقة، قد تجد نفسك أمام فرص جديدة تستحق الانتباه، وسيساعدك إصرارك وطموحك على التفوق فى مهامك اليومية، حافظ على تنظيم وقتك واستمر فى العمل بجد، فالنجاح بانتظارك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى​

قد تحتاج اليوم إلى تعديل موقفك تجاه من تحب فمن المرجح أن يكون تحت ضغط وربما يفرغ هذا الضغط عليك، وإذا رددت عليه بالمثل، فسوف يتدهور الموقف، وبدلاً من ذلك، حاول أن تكون متفهماً ومتعاوناً وسوف تكافأ بالامتنان والحنان إن لم يكن اليوم، فبالتأكيد فى وقت لاحق.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى​

قد يكون نهاية اليوم تحديًا بالنسبة لك بعض الشىء، لكن من خلال التمارين الروحانية مثل اليوجا والتأمل يمكنك التغلب على كل العقبات التى تمنعك من الحصول على صحة جيدة إذا ظهرت مشاكل فلا تتجاهلها، وسارع إلى أقرب طبيب واطلب منه أن يعالجك بأدوية خفيفة.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة​

لا تدع الخمول يفسد يومك استحضر الطاقة الإبداعية الطبيعية لديك وسيمضى يومك بسلاسة أنت بحاجة إلى العمل على استعادة الانسجام والتوازن فى حياتك الشخصية وحتى فى صحتك، تجاهل المشتتات من حولك وركز انتباهك بدلاً من ذلك على المهام التى يمكنك من خلالها المساهمة بشىء ملموس.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل