• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

فليك يسير على خطى تشافي في برشلونة والضحية واحدة

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,347
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1722520703551.jpeg
يسير المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، على خطى المدرب السابق للبارسا، تشافي هيرنانديز، في التعامل مع واحد من اللاعبين المتواجدين في النادي.

صحيفة آس الإسبانية تحدثت عن البرازيلي فيتور روكي، الذي تعاقد معه برشلونة قبل نحو ستة أشهر لترميم الهجوم، وذكرت أن العملية ثبت فشلها بشكل تام، حتى مع المدرب الجديد فليك.

فيتور روكي يخرج من خطط فليك

فيتور روكي لم يتواجد في خطط المدرب السابق تشافي، ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإن فليك ينوي السير على نفس المنوال، ولا يظهر أنه سيغير رأيه في اللاعب البرازيلي.
وأوضحت آس أن مردود روكي في مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الإنجليزي الودية، في الجولة التحضيرية الصيفية بالولايات المتحدة الامريكية، قدمت دليلاً واضحاً على عدم امتلاك فيتور المستوى الكافي لتقمص ألوان البلوجرانا.
وظهر شباب برشلونة ضد السيتي بصورة أفضل من روكي، لتكون المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين، بمثابة المسمار الأخير الذي سيدق في نعش اللاعب.
ويتطلع برشلونة للتخلص من فيتور روكي قبل غلق باب السوق الصيفي، في ظل إمكانية جلوسه طويلاً على مقاعد بدلاء فليك في الفترة المقبلة.


فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل