• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

برشلونة يعود بعرض أقوى لضم أولمو من لايبزيج

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,347
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1722520434882.jpeg
تحرك نادي برشلونة الإسباني وقدم عرضاً أقوى على طاولة لايبزيج الألماني للحصول على توقيع داني أولمو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

البارسا تقدم بعرضين سابقين لضم أولمو، لكن لم يكتب لكلا العرضين النجاح، قبل أن يعود النادي بعرض أعلى وصلت قيمته المالية إلى 65 مليون يورو، شاملاً الحوافز والاضافات المتعلقة بالإضافات.

مشكلة يتيمة في طريق صفقة أولمو وبرشلونة

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو تفاصيل العرض بواقع 55 مليون يورو قيمة ثابتة، و4 مليون يورو كمتغيرات لأهداف سهلة التحقيق، مع 3 مليون يورو أخرى لأهداف أكثر صعوبة.
ويظن برشلونة أن لايبزيج لن يرفض العرض الأخير، وأن المبلغ الثابت في العرض سيكون كافياً لإقناع لايبزيج بفكرة ترك اللاعب يعود من جديد للكامب نو.
المشكلة اليتيمة التي لا تبدو واضحة بشكل تام، هي شروط الدفع، حيث يريد النادي الكتالوني تقسيم المبلغ على عدة سنوات، في حين يرغب النادي الألماني في الحصول على السواد الأعظم من قيمة الصفقة خلال العام القادم.
لايبزيج يرغب في استخدام أموال أولمو للتحرك والتعاقد مع فرانسيسكو كونسيساو من بورتو البرتغالي، علماً بأن داني يفضل فكرة الانتقال للبارسا في الوقت الراهن.

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل