• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

رئيس لاتسيو يشعل تقارير ضم فيتور روكي من برشلونة

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,347
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1722520284489.jpeg
أشعل رئيس نادي لاتسيو الإيطالي، كلاوديو لوتيتو، تقارير تعاقد ناديه مع البرازيلي فيتور روكي، من نادي برشلونة الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أيام المهاجم البرازيلي في برشلونة باتت معدودة في ظل خرجه من خطط المدرب الجديد هانز فليك، ويريد النادي الكتالوني الاستغناء عنه بأي صورة، سواء ببيع عقده نهائياً أو بخروجه بنظام الإعارة.

لوتيتو يقرب لاتسيو من فيتور روكي

روكي تلقى عدة عروض من أندية سعودية في الصيف الحالي، لكنه رفع راية الرفض، ويبدو منفتحاً لخيار البقاء في أوروبا، في ظل ارتباطه بإمكانية الانتقال للاتسيو وبورتو البرتغالي.
وعلق لوتيتو، في تصريحات لصحيفة إل ماساجيرو الإيطالية، على الأمر بتلميح مثير، حيث قال أن الأمر سينتهي بتعاقد ناديه مع لاعب مهم من مواليد 2005، وهو نفس العام الذي ولد فيه روكي، الذي يبلغ من العمر 19 عاماً.
ولم يُسجل برشلونة عقد روكي في الموسم الجديد برابطة الليجا حتى الآن، وسيعني خروجه من عباءة النادي توفير مساحة في سقف الرواتب.
ودفع برشلونة مبلغ 30 مليون يورو للحصول على بطاقة روكي في يناير الماضي، لكن اللاعب لم ينجح في إثبات نفسه داخل البلوجرانا.

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل