• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

إندريك وريال مدريد.. الطريق لن يكون مفروشاً بالورد!

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,347
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1722520175668.jpeg
لن يكون الطريق أمام البرازيلي إندريك فيليبي، نجم ريال مدريد الإسباني الجديد، مفروشاً بالورد، وسيكون على اللاعب إثبات نفسه داخل النادي الملكي، وفقاً لما ذكرته يومية ماركا الإسبانية.

الصحيفة المدريدية أشادت بإندريك، بعد ظهوره الأول مع الريال في مواجهة ميلان الإيطالي الودية، فجر الخميس، في جولة الفريق الملكي بالولايات المتحدة الأمريكية، تحضيراً للموسم الكروي الجديد.

صحافة مدريد تشيد بإندريك ولكن..

إندريك، الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، يخوض موسمه الأول مع الريال، بعدما انتقل للفريق ووقع على عقد سيجعله يستمر في سانتياجو بيرنابيو حتى يونيو 2030.
اللاعب البرازيلي الدولي يبدو أنه القطعة التي كان يفقدها الريال، بعدما أظهر شخصية مميزة أمام ميلان، وظهر أيضاً تعطشه لتسجيل الأهداف في مرمى الخصم في أول مباراة رسمية مع اللوس بلانكوس.
وأشارت ماركا إلى أن القصة لن تكون سهلة على إندريك في غرفة ملابس الريال المدججة بالنجوم، مفيدةً بأن اللاعب البرازيلي الدولي عليه أن يستمر في المحاولة بجدية للظهور بأفضل شكل ممكن وتسجيل أكبر قدر من الأهداف في مرمى خصوم الميرينجي.
واعتبرت الصحيفة المدريدية أن تواجد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد، أمر هام لإندريك، حيث يمد له كارليتو يد العون للنجاح في مدريد، فضلاً عن تواجد عدة نجوم في تشكيلة الميرينجي طوال الموسم، ما يجعله يملك أفضل مرآة ممكنة للنظر لنفسه ولما قد يصل إليه.
ويتوجب على إندريك القتال بكل ما يملك من جودة وموهبة من أجل الحصول على دقائق في مباريات الريال خلال أول موسم له مع الفريق.

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل