• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تفاصيل حمل ميليسا باموك الأول.. ارتدت ملابس فضفاضة لإخفائه

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,348
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1722514649988.png
كشفت وسائل إعلامية تركية أن النجمة ميليسا باموك حاملٌ بطفلها الأول، وذلك بعد نحو شهرين من زواجها بلاعب كرة القدم يوسف يازجي.

وفي هذا الشأن، قالت الصحفية التركية بيرسين ألتونتاش، المتخصصة بنقل أخبار المشاهير الأتراك، أن ميليسا التي تزوجت من يوسف بحفلٍ هادئ في باريس تستعد لتصبح أمًا.

وأفادت أن مصادر مقربة من النجمة أكدت الخبر، مشيرين إلى أن ميليسا أعلنت عن ذلك خلال زيارتها أقارب عائلة زوجها في طرابزون، رغبةً منها في مشاركة الخبر السعيد مع العائلة.



وأضافت الصحفية في تدوينةٍ لها عبر حسابها في "إنستغرام"، أن الممثلة الشهيرة التي لم تقبل عروض المسلسلات والأفلام التي جاءتها خلال الأيام الماضية بسبب الطفل، إلى جانب أنها قامت بتمويه بطنها المتنامي بارتداء فساتين فضفاضة عند تواجدها في حفلٍ للترويج لخبيرة المكياج سرهات شين



زواج ميليسا في باريس

فاجأت النجمة محبيها وجمهورها في مايو/آيار الفائت بمجموعةٍ من الصور شاركتها عبر حسابها في "إنستغرام"، أطلت فيها بفستانٍ باللون الأبيض إلى جانب عريسها لاعب نادي "ليل" الفرنسي.

وأشارت التقارير وقتها إلى أن ميليسا تزوجت في فرنسا، بحضور عددٍ قليلٍ من أفراد عائلتها وعائلة العريس.



من هي عائلة زوج ميليسا باموك؟

قبل نحو أسبوع شاركت مليسا صورًا لها برفقة زوجها أثناء زيارتهما عائلة الأخير، حيث بدا أن يوسف ينحدر من عائلةٍ متواضعة جدًا، معلقةً عليها بالرقم "61"، الذي لم يُفهم إلى ماذا يشير.

وتفاعل الجمهور حينها مع بساطة حياة عائلة يوسف من حيث الملابس وشكل المنزل والمأكولات، إذ كشفت الصور عن كثيرٍ من تفاصيل حياتهم.

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل