• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أبطال النسخة المعربة من مسلسل "امرأة" وقصته... إليك التفاصيل الكاملة

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,347
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1722514347256.png

شهدت عملية تعريب الأعمال التركية إقبالًا كبيرًا من قبل صناع الدراما خلال السنوات الأخيرة؛ نظرًا لأحداثها المشوقة وحبكتها المثيرة، فضلًا على تحقيقها نسبة مشاهدات عالية، كما جرى في مسلسل "ستليتو" النسخة المعربة من المسلسل التركي "جرائم صغيرة".

ويجري حاليًّا تصوير النسخة المعربة من المسلسل التركي "امرأة" في أحد الأحياء الشعبية لمدينة إسطنبول، إذ يشارك في بطولة العمل كلٌّ من الفنان اللبناني نيكولا معوض والفنانة السورية مرام علي.

1722514372028.jpeg

قصة مسلسل امرأة لنيكولا معوض

تدور أحداث المسلسل التركي حول امرأة تدعى "بهار"، يختفي زوجها "صرب" في ظروف غامضة، بعد زواجهما عن حب وإنجابهما طفلين، وهما ابنة تسمى "نيسان" وصبي يسمى "دورود"، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب؛ إذ تجد نفسها في مواجهة الحياة رفقة صغيريها.

وتقرر "بهار" الانتقال رفقة طفليها للعيش في حي شعبي لتحصل على شقةٍ بإيجارٍ أقل، إلى جانب محاولتها تأمين متطلبات طفليها، وأن تكون الأم المثالية في غياب الأب، إلا أنها تواجه كثيرًا من الصعوبات، تحديدًا مع ابنتها التي لا تكف عن التطلب لرغبتها في أن تكون كصديقاتها.

وتظهر ضمن الأحداث فتاة تدعى "سيرين"، وتعرف سر اختفاء "صرب" المحب للمغامرة والسفر.

1722514429003.png

أبطال مسلسل امرأة

يشارك في العمل كثير من النجوم، من بينهم؛ الفنان اللبناني نيكولا معوض، ومرام علي، ورنا كرم، وتقلا شمعون، ونيكولا دانيال، وسعد مينا، ومجدي مشموشي، وطوني عيسى، والطفلة روسيل الإبراهيم، وغيرهم.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها معوض بعمل معرب، إذ شارك سابقًا في مسلسل "الثمن" إلى جانب الفنان السوري باسل خياط، ولعب دور البطولة في مسلسل "ع الحلوة والمرة".

ومن جهة أخرى، اشتهرت مرام علي بدورها في المسلسل المعرب "عروس بيروت"، إذ قدمت دورًا استثنائيًّا في مسلسل "الخائن" إلى جانب قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار.

عدد حلقات مسلسل امرأة

يتألف المسلسل من 90 حلقة، وسيعرض على قناة MBC خلال الخريف المقبل.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل