• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خطوة تغير رأي رافينيا في مستقبله مع برشلونة

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
45,876
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ94,347
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1722189892304.jpeg
يتمسك البرازيلي رافينيا دياز، جناح فريق برشلونة، بالاستمرار في صفوف الفريق الإسباني بالفترة المقبلة، رغم تلقي النادي الكتالوني عرضاً من الدوري السعودي وصلت قيمته إلى 65 مليون يورو، هذا الصيف.

وصيف الدوري الإسباني يحتاج للتخلص من بعض اللاعبين ببيع عقودهم ما يسمح لإدارة خوان لابورتا بإبرام صفقات كبرى في الميركاتو الصيفي، ويتعارض ذلك مع رغبة اللاعبين الذين يريدون الاستمرار، على شاكلة رافينيا.

برشلونة يضغط على رافينيا واللاعب يصر!

صحيفة آس الإسبانية ذكرت أن برشلونة كان يفضل الاستغناء عن الثنائي أنسو فاتي وفيتور روكي وبيع عقديهما هذا الصيف، لكن لا يبدو أن النادي سيجني الكثير من المال في أي من الصفقتين، خاصةً مع تعرض فاتي للإصابة مؤخراً، ولذلك بدأ البارسا يحول أنظاره إلى رافينيا.
ويضغط برشلونة بقوة على رافينيا من أجل قبوله فكرة الرحيل، لكن اللاعب يصر على الاستمرار، إلا أن وصول الجناح الإسباني نيكو ويليامز من أتلتيك بلباو للكامب نو هذا الصيف، قد يجعله يغير رأيه ويقبل بفكرة الرحيل.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن فكرة وصول نيكو ويليامز قد تجعل رافينيا يعيد التفكير بتمعن في الإصرار على البقاء في برشلونة، والمخاطرة بالجلوس على مقاعد بدلاء المدرب هانز فليك في الموسم الجديد.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل